شبكة سورية الحدث

حفل استقبال بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين للحركة التصحيحية المجيدة في فيستروس 

حفل استقبال بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين للحركة التصحيحية المجيدة في فيستروس 

 

خاص /استوكهولم - السويد

أقامت منظمة حزب البعث الاشتراكي في السويد وبالتنسيق مع سفارة الجمهورية العربية السورية حفل استقبال بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لقيام الحركة التصحيحية ولقاء الهيئة الدبلوماسية بالجالية السورية لشرح وتوضيح الأعمال القنصلية التي تخدم المواطنين في الوطن والاغتراب وبدعوة من المنظمة حضر هذا الاحتفال واللقاء الاتحاد الوطني للمغتربين السوريين في السويد ودول أوروبا برئاسة الدكتور كابي ايشو والوفد المرافق له.

في بداية الحفل وقف الحضور دقيقة صمت اجلالا واكبارا لأرواح شهداءنا الأبرار ثم بدأ النشيد العربي السوري.

وألقى أمين منظمة الحزب جوزيف عيسى كلمة أشار فيها إلى المعاني السامية لهذه الذكرى العظيمة وقال : لقد أسقطت كل محاولات التقسيم والإذلال التي واجهت سورية في هذه الحرب الكونية.

وبين عيسى أن الحركة التصحيحية التي قادها الرئيس الخالد حافظ الأسد ستبقى نبراسا يضيء في سماء الوطن.

بدوره أشار سعادة السفير حمزة الدواليبي رئيس البعثة الدبلوماسية  في السويد والدول الاسكندنافية إلى أن السفارة تمثل الدولة بكل مؤسساتها وأن سورية عظيمة بشعبها أينما تواجدوا وهم مبعث فخر واعتزاز لكل الشعوب.

كما قدم الدكتور تميم ملكو القنصل الأول بالسفارة خطة عمل السفارة موضحا بتقديم كافة التسهيلات.
بدورها أجابت القنصل السيدة مريم شقرة على كافة التساؤلات من قبل الحضور.

وفي هذه المناسبة قدم رئيس الاتحاد الوطني للمغتربين في السويد الدكتور كابي ايشو علم الوطن الغالي عربون محبة للسيد أمين منظمة الحزب جوزيف عيسى.
وأكد الدكتور ايشو أن الاتحاد الوطني سوف يستمر على نهج الحركة التصحيحية العظيمة بقيادة الرئيس الدكتور بشار حافظ الأسد ومتابعة هذه المسيرة في دول الاغتراب وتقديم كل الدعم للأخوة المغتربين في السويد ودول أوروبا.

والتقى الدكتور ايشو والوفد المرافق له في الهيئة الادارية للاتحاد مع الجالية السورية في القاعة واستمعوا منهم للعقبات والمشاكل التي تواجههم ووعد رئيس الاتحاد بالمساعدة وايجاد الحلول لهذه المشاكل من خلال التنسيق والتعاون مع البعثة الدبلوماسية في السفارة والعمل على إيصال صوت الجالية للجهات المعنية في سورية ضمن إمكانيات الاتحاد.

التاريخ - 2019-11-19 12:03 AM المشاهدات 197