شبكة سورية الحدث


مدير محروقات اللاذقية وضع الغاز ممتاز ولا يوجد أزمة!!

مدير محروقات اللاذقية وضع الغاز ممتاز ولا يوجد أزمة!!

سورية الحدث 

نفى مدير فرع محروقات في اللاذقية سنان بدور وجود أي أزمة تخص مادة الغاز المنزلي، مؤكداً في حديثه لـ«الوطن» أن الوضع ممتاز ولا توجد أي أزمة أو نقص في عمليات الإنتاج والتوزيع.

وبيّن بدور أن إنتاج اللاذقية اليومي يتراوح بين 12 – 13 ألف أسطوانة ولم ينقص عن الحد الطبيعي خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى مد جميع المراكز سواء الخاصة أم العامة بالاسطوانات اللازمة بمواعيدها المحددة دون وجود نقص عند أي موزع خلال الفترة الحالية.

وأكد مدير فرع محروقات أنه لم ترد أي شكوى حول حدوث نقص بتوزيع الغاز في المحافظة، لافتاً إلى أنه عند حدوث أي حالة اختناق يتم رفد المركز بسيارة معبأة بالمادة لسد الحاجة بشكل فوري.

وفيما يخص منطقة الصليبة «شارع عمر بن الخطاب»، أكد بدور أنه يتم تغذية مركز السورية للتجارة بالاسطوانات المخصصة بشكل يومي وفي حال حدوث أي اختناق تتم زيادة المخصصات لتغطية حاجة جميع المواطنين.

وعن المناطق التي ليس فيها مراكز تابعة لسادكوب، أكد بدور أنه يتم إرسال مخصصات يومية لمراكز السورية للتجارة والسيارات الجوالة لتوزيع المخصصات في أي منطقة تحتاج لمراكز إضافية ليتم التوزيع وفق نظام البطاقة الذكية وسد حاجة أي منطقة لمنع حدوث أي أزمة.

من جانبه أكد مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة في اللاذقية سامي هليل لـ«الوطن»، توزيع المؤسسة قرابة 1500 أسطوانة غاز عبر صالاتها ومنافذ بيعها في المحافظة بشكل يومي، مشيراً إلى عدم وجود أي مشاكل في توزيع الغاز.

ولفت هليل إلى أن المؤسسة تعمل على توزيع الغاز وفق برنامج خاص بصالاتها يتم عرضه على صفحة فرع المؤسسة في اللاذقية على موقع فيسبوك وذلك قبل يوم من عملية التوزيع بهدف تسهيل وصول المادة إلى المواطن دون عناء.

وكشف هليل عن العمل على إحداث مركز مصغّر لتوزيع الغاز ضمن صالة السورية للتجارة في حي بسنادا، مبيناً أن المركز قيد التجهيز وسيتم توزيع الغاز فيه لأهالي الحي خلال أيام بعد أن يتم الانتهاء من إحداثه ضمن حرم الصالة .

الوطن

التاريخ - 2019-11-28 1:52 PM المشاهدات 841

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


كلمات مفتاحية: غاز ،محروقات