شبكة سورية الحدث


وعادت عجلة الدوري الاوروبي  للانطلاق بعد التوقف بمناسبة الاعياد

وعادت عجلة الدوري الاوروبي  للانطلاق بعد التوقف بمناسبة الاعياد

وعادت عجلة الدوري الاوروبي  للانطلق بعد التوقف بمناسبة الاعيا

تعود اليوم عجلة الدوري الاوروبي للانطلاق بعد التوقف بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية
حيث تستكمل مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الإسباني، مساء اليوم السبت 4-1-2020 بمباراتين لريال مدريد وبرشلونة أمام خيتافي وإسبانيول – على الترتيب -، بعدما افتتحت الجولة بمباراة لإشبيلية يوم أمس الجمعة، تعادل فيها بصعوبة مع ضيفه أثلتيك بلباو 1/1.
وبإمكان المهتم بمباراة كأس السوبر السعودي بين النصر والتعاون، متابعة مباراتي ريال مدريد وبرشلونة، حيث تنطلق مباراة خيتافي وريال مدريد في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينيتش، وتليها مباراة كأس سوبر السعودية في تمام الساعة 17:15 بتوقيت جرينيتش، وبعد دقائق من نهايتها تنطلق مباراة برشلونة وإسبانيول في ديربي كتالونيا.
ويتعارض موعد مباراة برشلونة وإسبانيول مع مباراة القمة العربية الجزائرية المغربية بين مولودية الجزائر والرجاء البيضاوي لحساب ذهاب ثمن نهائي البطولة العربية للأندية، والتي تنقل بشكل حصري على قنوات أبو ظبي الرياضية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش.
وتقام العديد من المباريات الهامة لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سيحل مانشستر يونايتد ضيفًا على ولفرهامبتون العنيد في ملعب المولينو، وسينتقل أستون فيلا إلى ملعب كرافن كوتيدج لمواجهة فولهام، وسيصطدم نوريتش سيتي ببريستون نورث على ملعبه، ويستقبل ليستر سيتي بطل هذه المسابقة قبل سنوات قليلة “ويجان أثلتيك”.
وتنظم مباريات أخرى في كأس تونس وكأس الجزائر، بالإضافة لثلاث قمم في الدوري المصري الدرجة الثانية “المظاليم”، ومباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين، وقمة في الدوري التونسي بين النجم الساحلي والنادي الأفريقي.

التاريخ - 2020-01-04 3:15 PM المشاهدات 547

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا