شبكة سورية الحدث


بعد اعتزال الأمير هاري وزوجته... اجتماع أزمة للعائلة الملكية البريطانية الاثنين

بعد اعتزال الأمير هاري وزوجته... اجتماع أزمة للعائلة الملكية البريطانية الاثنين

تعقد الملكة إليزابيث الثانية، الاثنين، اجتماعاً مع الأمير هاري في محاولة لحلّ الأزمة الناجمة عن قرراه وزوجته الابتعاد من الحياة العامة، وفق ما ذكرت الصحف البريطانية.

وسيلتقي الأمير هاري جدّته برفقة والده الأمير تشارلز وشقيقه الأمير وليام، الذي تعاني علاقته معه من بعض التوتّر، في مقرّ إقامة الملكة الخاص في ساندرينغهام في شرق إنكلترا، وفق ما أوضحت وسائل الإعلام.

وستشارك زوجته ميغن الموجودة في كندا في الاجتماع عبر الهاتف.

ومن بين المواضيع المطروحة للنقاش، قيمة الدعم المالي الذي يقدمه الأمير تشارلز إلى الزوجين من أمواله الخاصة ومسألة الألقاب الملكية والنشاطات التجارية التي يمكن لهاري وميغن القيام بها، وفق ما ذكرت صحيفة "صنداي تايمس".

وأمضى الأمير هاري وزوجته ميغن وطفلها آرتشي عيد الميلاد في كندا إلى حيث عادت الممثلة الأميركية السابقة خلال الأسبوع الراهن.

وذكرت وسائل إعلام كندية عدّة أنّ ميغن عادت إلى فانكوفر في أقصى جنوب غرب كندا.

وكان الزوجان أمضيا عطلة طويلة في المكان للابتعاد قليلاً بعدما عبّرا عن انزعاجهما الكبير من انتقادات الصحف الشعبية البريطانية القاسية حول نزوات محتملة لميغن ماركل ونمط عيشها الباذخ.

وطلبت إليزابيث الثانية (93 عاماً)، التي ذكرت الصحف أنّها لم تستشر في هذه القضية، من أفراد العائلة إيجاد "حلّ" في الأيام المقبلة إزاء نية حفيدها وهو السادس في ترتيب خلافة العرش تحقيق "استقلالية مالية" والعيش في أميركا الشمالية فترة من السنة

التاريخ - 2020-01-12 3:39 PM المشاهدات 955

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا