شبكة سورية الحدث


ماذا قالت محامية أحمد الفيشاوي عن خبر سجنه؟

ماذا قالت محامية أحمد الفيشاوي عن خبر سجنه؟

ماذا قالت محامية أحمد الفيشاوي عن خبر سجنه على خلفية خلافه مع ابنته؟

قالت ثناء لحظى المحامية ودفاع الفنان أحمد الفيشاوي، تعليقا على طلب القبض على أحمد الفيشاوي، إن الحكم الصادر بحبس موكلها للامتناع عن سداد نفقة ابنته لينا غير نهائي، ومنعدم لعدم إعلانه به.

وتابعت "لحظى" في تصريحات صحفية، أنه تم الإعلان فى مكان قديم لم يعد موكلها مقيم فيه، على الرغم من أنهم حرروا إنذارا رسميا من أجل إعلان موكلها على مكانه القانوني، وهو مالم يحدث.

وأضافت محامية أحمد الفيشاوي، أنهم لم يحضروا الجلسة وبالتالي لم يقدموا المستندات والأوراق اللازمة لإثبات صحة الموقف القانوني لموكلها.

وتابعت، أنهم يستعدون للمعارضة على الحكم الصادر ضد موكلها، وتقديم ما يفيد صحة موقفه القانوني.

وذكرت "ثناء" أن إقامة لينا مع والدتها فى انجلترا غير قانونية، وأن أحمد الفيشاوي محروم من ابنته منذ 5 سنوات، ولا يستطيع رؤيتها، فضلًا عن معاناته نتيجة تحريض لينا عليه.

وكانت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار حسام الدين البدوي، قضت بمعاقبة الفنان أحمد الفيشاوي، بالحبس لمدة سنة واحدة، وذلك فى  جنحة امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور، ابنته لينا الفيشاوي.

النزاع الأسرى الطويل أمام المحاكم الذي بدأ قبل ميلاد الطفلة لينا، لم يتوقف حتى سنوات المراهقة الأولى من عمرها، التي كان آخرها فى تشرين الثاني الماضي، حيث صدر حكم قضائي بإلغاء قرار منع لينا أحمد الفيشاوي من السفر، والذي سبق صدوره لصالح أحمد الفيشاوي بمنع ابنته من السفر، وكان لهذا الأمر تأثيره فى نشأة وتصرفات حفيدة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، التي أثارت الجدل مؤخرًا بنشر صور جريئة لها معتبرة هذا حرية فى التعبير.

على هامش تلك الخلافات الأسرية، يواجه الفنان أحمد الفيشاوي، انتقادات عديدة بسبب عدم رعاية ابنته وتفرغه للنزاعات القضائية مع والدتها مهندسة الديكور، ما أثر سلبًا على نشأة ابنتهما، وما زاد من الهجوم مؤخرًا ضد الفيشاوي، احتفاله قبل أيام  بعيد ميلاد ليليان ابنة زوجته نادية الكامل، الذي ظهر في صور وفيديو معها وهو يحتفي بهذه المناسبة السعيدة معها بمشاعر أبوية حرم منها ابنته لينا.

التاريخ - 2020-01-29 4:28 PM المشاهدات 737

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم