شبكة سورية الحدث


لـ عيد الحب.. موقع إخباري يقترح هدية مثيرة للاشمئزاز فما دخل الصرصور؟

لـ عيد الحب.. موقع إخباري يقترح هدية مثيرة للاشمئزاز فما دخل الصرصور؟

مع اقتراب موعد الاحتفال بيوم الحب في الـ14 من شباط الجاري، أطلقت مواقع الهدايا أفكاراً مبتكرة تساعد أولئك الذين تخلى عنهم أحباؤهم للشعور بتحسن دون اللجوء إلى خيار الانتقام.
ونصح أحد المواقع الإنجليزية بتقديم هدية تثير الكراهية والاشمئزاز للأشخاص الذين تخلوا عنهم في منتصف الطريق بسبب الخيانة أو لأي أسباب أخرى عبر هدية مختلفة ومميزة لـ"الإكس" تعبر عن الشعور بالمرارة والألم بعد الانفصال.
وحدد الموقع في منشور إعلاني الهدية، ممثلة في "صرصور" تصل كلفته إلى 1.50 جنيه إسترليني لكونه من الحشرات المثيرة للاشمئزاز والكراهية.

لم تنحصر الخدمة المقدمة على ذلك بل امتدت إلى توفير خدمة إرسال هدية للحبيب أو الخطيب أو الزوج السابق لمنزله من دون كتابة اسم الشخص المرسل.
وأكد القائمون على الفكرة أنهم أرادوا تسليط الضوء على هذه المخلوقات الصغيرة من خلال فكرة مبتكرة تمنح الشخص فرصة إطلاق اسم حبيبه السابق على صرصور لجمع الأموال التي تساعدهم في تنفيذ مشاريعهم في حديقة الحيوان.
فيما أعلنت بعض المطاعم المحلية استعارتها فكرة طبقتها مطاعم بريطانية لاستقبال العشاق وأعلنت عن عزمها توفير وجبة من النقانق أو "المرتديلا" على شكل قلب لتقديمها لشريك الحياة كوجبة إفطار.
فيما اتجه عدد من مصممي الهدايا إلى تصميم أفكار جديدة تتمثل في إعادة تأهيل أشجار الميلاد لاستخدامها في عيد الفالنتاين بعد تزيينها بالورود والحلي.
و يلجأ الشباب إلى اختيار هدايا غريبة وصادمة لتكون المفاجأة سيدة الموقف عندما يفتح الشريك هدية مغلفة بورق هدايا أنيق من اللون الأحمر ليتفاجأ بأنها "معطر حمّام" أو "أطقم سكاكين" أو "كيس من الأرز أو السكر".
ومن النصائح المقدمة للهدايا الغريبة والصادمة قميص رياضي للفريق العدو للشخص المهدى إليه أو صندوق من المياه المعدنية أو كيس أرز أبيض إذ كان محباً للأرز.

التاريخ - 2020-02-02 12:02 PM المشاهدات 1033

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم