شبكة سورية الحدث


أفضل موضات خواتم الخطوبة لعام 2020

أفضل موضات خواتم الخطوبة لعام 2020

 

تعاونت شركة ميتالز فور يو مع خبراء المجوهرات للتنبؤ بأفضل اتجاهات خواتم الموضة المتوقع ظهورها هذا العام، اعتماداً على اختيارات المشاهير.

فيما يلي أهم توجهات خواتم الخطوبة المتوقع انتشارها هذا العام، وفق ما ورد في موقع "غريمبس باي ليف" الإلكتروني:

قد يتردد البعض من اختيار خاتم خطوبة بحجر ملون، ولكنه في الواقع قد يبدو أنيقاً ومميزاً. لطالما كانت الأحجار الملونة خياراً سائداً بين المشاهير، ويمكن القول إن خاتم الأميرة ديانا المشهور ذا الياقوت هو أحد أشهر خواتم الخطوبة الملونة على الإطلاق.

خاتم الزمرد

هذه الجوهرة المستطيلة الشكل هي خاتم كلاسيكي ورائع. وظهر هذا الخاتم بأفضل صوره عندما قدم أليكس رودريغيز خاتم خطوبة مذهل بقطع الزمرد لجنيفر لوبيز، والذي بلغت تكلفته 1.8 مليون دولار أمريكي.

خاتم بثلاثة أحجار

إذا كنت من محبي المجوهرات الأكثر جرأة، فمن المؤكد أن الخاتم المكون من ثلاثة أحجار يمثل خياراً رائعاً. وظهر هذا الخاتم لأول مرة في العصر الفيكتوري، حيث كان يعتقد بأن الأحجار الثلاثة تمثل الماضي والحاضر والمستقبل، ويرمز للحب. وكانت الأميرة بياتريس أول من ارتدى هذا النوع من الخواتم عندما أعلنت خطوبتها على إدواردو مابيلي موزي.

خاتم ديكو آرت

يتميز بأنماطه الهندسية ومجوهراته النابضة بالحياة، وقد ظهر في أبهى حلته، عندما ارتدت سكارليت جوهانسون خاتماً بحجر بني فاتح على شريط أسود منحني. 

التاريخ - 2020-02-02 1:25 PM المشاهدات 1204

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم