شبكة سورية الحدث


ماذا تهدي الحبيب أو الحبيبة في عيد الحب؟

ماذا تهدي الحبيب أو الحبيبة في عيد الحب؟

يرتبط عيد الحب عادةً بتبادل الهدايا بين المحبين، كوسيلة للتعبير عن مدى الحب والاهتمام الذي يكنّه كل طرف للآخر، وفيما يلي عدد من أفكار الهدايا التي يمكن تقديمها في هذه المناسبة:

1_ الورود تعتبر الورود من أكثر الهدايا التقليديّة شيوعاً لعيد الحب، والتي تعطي انطباعاً عاماً عن العشاق، حيث يمتلك الورد معاني مختلفة تختلف باختلاف لونه، على سبيل المثال يعبّر اللون الأحمر عن الحب، والأصفر يعبّر عن الصداقة، أما الأبيض فهو يعبّر عن الاشتياق.

2_ الشوكولاتة أحد الأفكار البسيطة التي يمكن تقديمها للحبيب هي مجموعة من حبات الشوكولاتة الصغيرة، والتي تعد هديّة ملائمة لمحبي الشوكولاتة، إلى جانب المعاني الجميلة للحب الرومنسية التي تكمن في مضمونها.

3_  ساعة تعتبر الساعة هديّة ملائمة لمحبي الأناقة، حيث يوجد عدد كبير من خيارات الساعات التي يمكن شرائها للحبيب، مستطيلة، أو مستديرة الوجه، بحزام جلد أسود، أو بني أو غيره.

4_الملابس يوجد عدد من خيارات الملابس التي يمكن إهداؤها في عيد الحب للحبيب، كسترة صوفيّة، أو هودي، أو ملابس رياضيّة، أو سروال من الصوف، أو جوارب وغيرها الكثير.

5_محفظة للنقود تعد المحفظة من المستلزمات الأساسيّة للرجل، والتي لا يستطيع الاستغناء عنها عادةً، لذا من أفكار الهدايا في عيد الحب تقديم محفظة صغيرة للنقود، يستخدمها الحبيب في ترتيب نقوده وبطاقاته، ويوجد لها عدد من الخيارات، على سبيل المثال محفظة من الجلد، سواء أكان بني اللون، أم أحمر، أم غيره.

 

 نصائح لاختيار هدية لعيد الحب يشعر البعض في الحيرة عند الرغبة باختيار هديّة للحبيب في عيد الحب، ويمكن الحصول على المساعدة عبر اتباع النصائح التالية:

 شراء شيء يمكن الاستفادة منه. الإبداع في إظهار مدى الاهتمام. إقران الهديّة مع رسالة تعبّر عن المشاعر في محتواها.

التاريخ - 2020-02-04 3:14 PM المشاهدات 2095

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم