شبكة سورية الحدث


مجموعة هيونداي ستنفق المزيد من  المليارات على تكنولوجيا المستقبل

مجموعة هيونداي ستنفق المزيد من  المليارات على تكنولوجيا المستقبل

أعلنت مجموعة هيونداي Hyundai Motor Group الكورية العملاقة، عن شراكة جديدة مع إحدى الشركات الأمريكية الصاعدة في مجال التكنولوجيا، وتُدعى Canoo، وذلك من أجل البدء بتطوير سيارات كهربائية من أجل المستقبل.

وجاء إعلان الشراكة مع تلك الشركة في إطار الخطة الاستثمارية التي وضعتها المجموعة، لصناعة السيارات الكهربائية ذاتية القيادة، والتي ستستخدم في العديد من المجالات والأماكن المختلفة، مثل: المتاجر الكبيرة، والمستشفيات، وأماكن الترفيه.

وأكدت المجموعة التي تضم كيا موتورز، وجينيسيس موتورز أنها رصدت مبلغ 82 مليار دولار للاستثمار بتلك التكنولوجيا، التي ستشكل مستقبلنا، وسيكون من ضمنها 25 مليار دولار، من أجل تطوير السيارات الكهربائية في كيا موتورز، أما باقي المليارات سيتم استثمارها في السيارت ذاتية القيادة، وبعض الأمور التكنولوجية الأخرى.

ونبع اهتمام هيونداي بشركة Canoo، بعد تطويرها المركبة ذات الغايات المحددة، وأطلقت عليها اسم «purpose built vehicles «The PBV، والتي ترغب المجموعة بدعمها وتطويرها، لتكون السبّاقة في هذا المجال، الذي أصبح الاهتمام به هائلاً للغاية، بعد سباق الدول نحو استخدام الطاقة النظيفة.

التاريخ - 2020-02-13 3:46 PM المشاهدات 617

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم