شبكة سورية الحدث


فراس معلا: رئاسة الاتحاد الرياضي مهمة ليست منصب وسأعمل على هذه الملفات

فراس معلا: رئاسة الاتحاد الرياضي مهمة ليست منصب وسأعمل على هذه الملفات

اختتمت أعمال المؤتمر العام العاشر للاتحاد الرياضي في دمشق، اليوم الثلاثاء، بانتخاب المكتب التنفيذي الجديد للاتحاد.

وانُتخب فراس معلا رئيساً للاتحاد الرياضي العام خلفاً للواء موفق جمعة، وعمر العاروب نائبا للرئيس، والأعضاء هم عبد الناصر كركو الجاسم وفراس العزب ومحمد راتب الحايك وبشير عبود وعلاء محمد جو خه جي، ومحمد الخضر وأيمن أحمد وشذا جروان واللواء ياسر شاهين ممثلا عن هيئة الجيش، والمقدم منيف طعمة ممثلاً عن هيئة الشرطة، ومروان دويعر ممثلاً عن وزارة الإدارة المحلية.

وكان معلا أكد لـ "شام إف إم" أن رئاسته للاتحاد الرياضي العام مهمة وليست منصب، مشيراً إلى وجود الكثير من الصعوبات والأشياء التي يمكن العمل عليها لتكون الرياضة السورية أفضل.

وأوضح معلا أنه من الملفات التي سيعمل عليها، هي تأهيل وتدريب الرياضيين والمنشآت الرياضية والأمور التنظيمية بالاتحاد الرياضي، وغيرها من الأمور.

في المقابل قال رئيس الاتحاد الرياضي العام السابق موفق جمعة لـ"شام إف إم"، إنني: "راض كل الرضا عن عملي ومهمتي في الفترة التي كنت فيها رئيساً للاتحاد الرياضي العام، عملت في ظروف صعبة على سوريا".

وأضاف "استطعنا أن نحافظ على المؤسسات الرياضية ووحدتها واسم سوريا، والرياضة السورية في ظروف الحرب"

وقدم جمعة التعنئة لـ معلا متمنياً التوفيق له، وأن يحافظ على ما تم تحقيقه في الفترة الماضية وتطويره.

وبخصوص وجهته المستقبلية قال جمعة: "في الفترة القادمة... موفق هو جندي من جنود سوريا وجاهز لتأدية أي مهمة، وأنا عضو في المجلس الأولمبي الآسيوي".

 

التاريخ - 2020-02-18 4:27 PM المشاهدات 984

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا