شبكة سورية الحدث


ستيرلنغ يحذر ليفربول من مانشستر سيتي

ستيرلنغ يحذر ليفربول من مانشستر سيتي

رحيم ستيرلينغ يوجه تحذيرًا لليفربول

رحيم ستيرلينغ يوجه تحذيرًا لليفربول
 
تاريخ الخبر : 08-03-2020
أخر تحديث : 04:27 PM
ترجمة :محمد جمال
المصدر :سكاي سبورت


حذر رحيم ستيرلينغ ليفربول من أن مانشستر سيتي سيعود بقوة أكثر من أي وقت مضى في الموسم المقبل، حيث أنهم حاليًا يقومون بسن أسنانهم لتسليم تاج الدوري الممتاز.

ويتواجد الفريق الأحمر الآن على بعد ثلاثة انتصارات فقط من أن يصبح بطلًا بعد خسارة النقاط مرتين فقط طوال العام، مما ينهي آمال سيتي في الفوز بلقب البريميرليغ للمرة الثالثة على التوالي.

في حين اعترف نجم مانشستر سيتي رحيم ستيرلينغ بأن ناديه السابق يستحق أن يكون على قمة المجموعة الآن، لكنه حذر الريدز من أنهم سيكونوا في صدمة كبيرة في الفترة المقبلة إذا كانوا يعتقدون أن القصة ستتكرر مرة أخرى.

وقال ستيرلنيغ لشبكة ’’سكاي سبورتس’’ البريطانية: ’’ليفربول كان أفضل بكثير من أي فريق آخر في الدوري وكان ثابتًا، وهذا هو السبب في أنهم يتصدرون البطولة’’.

ثم أضاف: ’’لقد تباطأنا، لم نلتزم بمعاييرنا التي نعرف أننا نستطيع الالتزام بها، ومن الآن وحتى نهاية الموسم، علينا أن نحاول الفوز في كل مباراة وكل ما يحدث، يحدث، إنها في أيدي ليفربول وهذا كل شيء’’.

وواصل: ’’لقد فزنا بالدوري مرتين على التوالي، ليفربول يفوز، يقود في هذه المرحلة الزمنية، لكنني متأكد من أنه سيأتي في نهاية الموسم حيث سيختفي أولادنا ويعودون مرة أخرى متألمين جدًا في حالة قيامهم بالالتحاق بالدوري، وسنكون جاهزين للموسم المقبل بالتأكيد وسيكون رد فعل هائل’’.

بينما خسر سيتي ست مبارايات هذا الموسم، وهو أسوأ سجل له منذ أن احتل المركز الرابع في موسم 2015-16.

لكن رحيم ستيرلينغ يصر على أن الأمور لم تسير في طريقه هذا العام، وجادل بأن الزخم الذي تمتعوا به في المواسم السابقة كان مفقودًا بسبب سوء حظهم.

وأكمل اللاعب: ’’لن أقول إننا ندع الأمر يسير بسهولة، كرة القدم هي كل شيء، لقد كانت لحظة مهمة حقًا في موسمنا عندما سجل غابرييل خيسوس هدف الفوز ضد توتنهام وتم رفضه من قبل var أشياء صغيرة من هذا القبيل تأخذ حصيلة أعمالنا’’.

فيما أردف: ’’لقد سجلنا الكثير من الأهداف المتأخرة في أول موسم نحقق فيه اللقب، لقد بدأ في المباراة الثالثة ضد بورنموث حيث سجلت هدف الفوز، وحقق زخمًا خلال الموسم وظل يحدث’’

واستطرد: ’’لقد كان لدينا اعتقاد بأننا قادرون على الفوز بالمباريات لأننا فعلناها مرات عديدة، ولم نستعجل الأمور لأننا كنا نعرف أننا قادرون على الفوز، وعرفنا أنه بإمكاننا الحصول على فرصة’’.

بينما اختتم: ’’لم نكن في أفضل حالاتنا هذا الموسم بالتأكيد، ولكن كانت هناك أشياء صغيرة لم تكن شريحة الحظ’’.

التاريخ - 2020-03-08 4:18 PM المشاهدات 1380

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا