شبكة سورية الحدث


كورونا يحدث جدلا في لبنان وإعلامية تشكو من تصرف راغب علامة.. فماذا فعل؟

كورونا يحدث جدلا في لبنان وإعلامية تشكو من تصرف راغب علامة.. فماذا فعل؟

رغم كلّ الدعوات لاتخاذ الحيطة والحذر تجنّباً لانتشار فيروس كورونا المستجد، ورغم التحذيرات من كثرة الإختلاط لما لذلك من خطر على السلامة العامة خصوصاً في وقت يواصل هذا الفيروس انتشاره، لفت المتابعون عبر مواقع التواصل الإجتماعي مشهد عند الكورنيش البحري لمنطقة المنارة - بيروت، حيث سجل إزدحام كبير لأشخاص يمارسون الرياضة. هذا الأمر أثار الإستغراب والمخاوف لدى الكثيرين معتبرين أنّ ذلك يسهّل من انتشار فيروس كورونا، وطالبوا بضرورة تحلّي اللبنانيين بالوعي اللازم. وقد انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر حجم الإزدحام.  

كما نشرت الإعلامية ندى اندراوس عبر حسابها على "تويتر" صورة وكتبت عليها تعليقاً إنتقدت فيه الفنان راغب علامة: "كنت اتصلت امس بالفنان راغب علامة واتفقت معه على مداخلة عبر سكايب خلال نهاركم سعيد  لدعوة المواطنين الالتزام بالحجر المنزلي. اتصلنا بعلامة اليوم، اعتذر عن المشاركة لانه يمارس الرياضة ليتبين انه علامة كان على الكورنيش متل الناس يللي تنزهوا على الكورنيش من دون مسؤولية".

وردا على هذه التجمعات فقد وجهت وزارة الداخلية اللبنانية الداخلية، ومحافظة بيروت  فوج حرس بيروت الاخلاء الفوري للكورنيش البحري وكل أماكن تجمع المواطنين، على ان تبقى الدوريات مستمرة على مدار الساعة في مدينة بيروت.

التاريخ - 2020-03-16 9:53 AM المشاهدات 618

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم