شبكة سورية الحدث


هل سيبقى ساديو ماني في ليفربول ام ينتقل.. زميله بالدي يوضح

هل سيبقى ساديو ماني في ليفربول ام ينتقل.. زميله بالدي يوضح

تم تحذير ليفربول من أن ساديو ماني لن يبقى في النادي إلى الأبد من قبل زميله السنغالي كيتا بالدي.

ارتبط ماني على نطاق واسع بالانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف حيث يبحث زين الدين زيدان في السوق عن مهاجمة المواهب مع اقتراب رحيل كل من خاميس رودريغيز وغاريث بيل في نهاية الموسم.

ماني البالغ من العمر 28 عامًا، يحظى بإعجاب كبير من زين الدين زيدان وريال يمكن أن ينظر إلى رجل ليفربول إذا فشلت تحركات كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند.

وقال بالدي لصحيفة ’’آس’’ عندما سئل عما إذا كان ماني سيرحب بالانتقال إلى مدريد: ’’هذا يعتمد على أشياء كثيرة، أنا لا أعرف ما هو قراره، في غضون عام أو عامين، ربما سيرغب في التغيير ولا أعتقد أنه يريد أن يبقى هناك طوال حياته’’.

وأضاف: ’’إنه فتى ذكي ويعرف ما هو جيد بالنسبة له وما عليه فعله، لكن في مدريد يعطون أسماء كثيرة، ولكن شيء واحد مؤكد وهو أن ماني يستقر في ليفربول’’.

منذ وصوله في عام 2016، وصل ماني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين فاز بواحد منهما وأضاف ميداليات كأس السوبر وكأس العالم للأندية إلى مجموعته.

في الموسم الماضي، شارك في الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز مع محمد صلاح وبيير-إميريك أوباميانغ، في حين أضاف 14 هدفًا رئيسيًا هذا الموسم ساعدوا ليفربول نحو لقب الدوري الأول منذ 30 عامًا.

وأضاف بالدي: ’’المدرب يورغن كلوب يحبه كثيرا، ويجب أن يأتي شيء جذاب للغاية ليغادر ليفربول، لقد أعطى الكثير لليفربول، ويجب أن يأتي فريق كبير وأعده بالكثير للتفكير في الأمر، فهناك عدد قليل من الفرق مثل ليفربول’’.

التاريخ - 2020-04-18 12:18 PM المشاهدات 695

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا