شبكة سورية الحدث


السورية للتجارة تسيير سيارات جوالة لريف درعا وافتتاح منافذ في ازرع ونوى والصنمين والتربية والخدمات

السورية للتجارة تسيير سيارات جوالة لريف درعا وافتتاح منافذ في ازرع ونوى والصنمين والتربية والخدمات

 

سورية الحدث.. هيثم علي  


يتابع فرع السورية للتجارة بمحافظة درعا بيع المواد التموينية بموجب البطاقة الإلكترونية من خلال السيارات الجوالة لتخفيف الازدحام على منافذ البيع في صالات السورية للتجارة في إطار إجراءات التصدي لفيروس كورونا.

وأوضح مدير فرع السورية للتجارة المهندس عمر السعدي  لمراسل سورية الحدث الاخبارية أن الآلية الجديدة التي اعتمدها المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة تتضمن بيع المواد التموينية بموجب البطاقة الإلكترونية عن طريق سيارات جوالة ضمن الأحياء مبيناً أنه تم اليوم تسليم المواد لمستحقيها .
ويتم تسيير ثلاثة سيارات جولة لتخفيف الازدحام امام منافذ بيع المواد التموينية وهناك مبادرات تطوعية من جمعية البستان الخيرية لتنظيم الدور أمام منافذ البيع وتعبئة الأكياس وتنزيل السيارات وتحميل ها بالمواد التموينية 
وترك مسافات امان بين المواطنين للحفاظ على سلامتهم
مما يسرع عملية البيع للمواطنين.
والمواد متوفرة بشكل مقبول وسيتم افتتاح عدة منافذ في مدينة ازرع والصنمين ونوى بعد رفد المؤسسة بأجهزة جديدة وسيتم منفذ في مديرية التربية ومديرية الخدمات الفنية لتخيم اكبر عدد من المواطنين. 
 مبدياً استعداد الفرع لتأمين هذه المواد لجميع المؤسسات العامة تخفيفاً للازدحام ولتلبية حاجات العاملين في هذه المؤسسات.
وأكد جاهزية الفرع لافتتاح منافذ بيع مباشر في جميع قرى وبلدات المحافظة بعد تأمين المكان المناسب وتكليف أحد العاملين الدائمين في أي مؤسسة عامة بإدارة هذا المنفذ بعد وصول أجهزة القطع الخاصة بالمواد التموينية.

التاريخ - 2020-04-18 9:24 PM المشاهدات 1110

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا