شبكة سورية الحدث


بوغبا يتشارك مع هذا اللاعب العزل الصحي خلال وباء كورونا

بوغبا يتشارك مع هذا اللاعب العزل الصحي خلال وباء كورونا

كشف بول بوغبا عن زميل مانشستر يونايتد عن اللاعب الذي قد يختاره لمشاركته العزل خلال وباء فيروس كورونا.

وقال الفرنسي إنه سيختار إيريك بايلي من قلب الدفاع لأن الإيفواري سيجعله مستمتعًا خلال فترة بقائه بعيداً عن الملعب، واعترف بأنه لا يزال على اتصال باللاعبين الآخرين الذين يتدربون في المنزل.

في حين يستعد يونايتد للعودة إلى كارينغتون في الأسابيع المقبلة مع استئناف الدوري الممتاز في المستقبل القريب، ولكن حتى الآن لا يزال نجوم الشياطين الحمر يضطرون إلى البقاء في منازلهم.

ويأخذ بوغبا بعض الوقت لإبقاء المشجعين على اطلاع دائم على تقدمه وكيف كان يتعامل مع الحياة خلال فترة التوقف، حيث أنه لم ير بعض زملائه في الفريق منذ فترة لكنه قال إنهم على اتصال مستمر بهم.

بينما قال لموقع النادي الرسمي: ’’تحدثت مع إريك، وتحدثت مع أندرياس بيريرا وفيكتور ليندلوف وخوان ماتا وجيسي لينغارد، نتحدث جميعًا، ونرسل رسائل وأشياء مثل هذه’’.

وأضاف: ’’نحن على اتصال ونرى الجميع على الشاشة، وإذا اضطررت للعزل مع شخص ما؟ فسيكون إريك بايلي بالتأكيد، لأنه سيجعلني أضحك طوال اليوم’’.

فيما شوهد بوغبا وبايلي يمزحان معًا من قبل، حيث قام الفرنسي بنشر مقطع فيديو له يجرح النجم السابق لفياريال في غرف تغيير الملابس في عام 2019.

شرح اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا روتينه اليومي للحفاظ على مستويات لياقته البدنية في المنزل، قائلاً إنه سوف يمارس التمارين في صالة الألعاب الرياضية بالمنزل، ويستخدم دراجته الرياضية في ممارسة الرياضة ويؤدي بعض الألعاب خارج المنزل’’.

وتابع: ’’لدي صالة رياضية منزلية صغيرة في منزلي، ويمكنني القيام ببعض التدريب، وبعض الركض، والخروج في الخارج والقيام ببعض الأشياء بالكرة، فأنا فقط مشغول وأبقى بصحة جيدة’’.

في حين يتطلع رؤساء الدوري الممتاز إلى استئناف الموسم ويجرون محادثات مع شخصيات من الحكومة، مع تاريخ عودة مثالي في 13 يونيو، ويعلم بوغبا أنه وزملائه يجب أن يكونوا مستعدين للعودة عند الاستدعاء.

وأكد الفرنسي، الذي ابتعد عن الملعب لفترة أطول بكثير من أي شخص آخر في النادي حيث كان يعاني من إصابة مزعجة في الكاحل، أنه ليس لديهم خيار آخر سوى إبقاء معنوياتهم مرتفعة.

ثم واصل: ’’يجب أن نبقى متحمسين، ليس هناك خيار آخر، إنها فترة ولا نعرف حتى متى ستكون على هذا النحو، لكن لا يزال لدي أهداف في رأسي ويوم واحد آمل أن يتوقف هذا الوباء.

وتابع: ’’علينا العودة إلى أرض الملعب، لذا يجب أن نكون مستعدين، وبالنسبة لي، لقد كنت في الخارج لفترة طويلة أيضًا، لذلك بالنسبة لي أريد فقط العودة للعب كرة القدم’’.

فيما تسببت مشاكل الإصابات التي لحقت باللاعب الفائز في كأس العالم أن يبدأ خمس مبارايات فقط هذا الموسم، لكن الإغلاق يمكن أن يمنحه فرصة لتكثيف جهود التعافي والعودة إذا استأنفت الحركة

التاريخ - 2020-05-03 4:17 PM المشاهدات 716

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا