شبكة سورية الحدث


اول فيلم في الفضاء بطولة توم كروز بالتعاون مع ناسا.. تعرف الى التفاصيل

اول فيلم في الفضاء بطولة توم كروز بالتعاون مع ناسا.. تعرف الى التفاصيل

أعلن جيم برايدنستاين مدير وكالة ناسا للفضاء عن تعاون بين الوكالة ونجم هوليوود توم كروز لتصوير أول فيلم في الفضاء الخارجي، ولم تتضح بعد تفاصيل المشروع، لكن برايدنستاين قال إن تصوير الفيلم سيتم في محطة الفضاء الدولية ISS.
ولا تتوفر معلومات في الوقت الحالي عن كيفية مشاركة توم كروز في هذه المغامرة، لكنه معروف بتأدية المشاهد المدهشة في أفلامه الأخيرة، بما في ذلك التعلق بجانب طائرة Airbus A400 وهي تقلع في فيلم Mission: Impossible — Rogue Nation عام 2015، ومن الصعب التفكير في مشهد أكثر خطورة وصعوبة من تصوير فيلم في الفضاء.

وظهرت التقارير عن التعاون بين كروز وناسا لأول مرة من قبل Deadline، وكان التقرير قد أشار إلى أن كروز كان يعمل مع SapceX لتصوير الفيلم، لكن لم تقم ناسا أو SpaceX بتأكيد تلك الأنباء.

وأعلنت SpaceX في فبراير الماضي أنها سترسل 4 مدنيين إلى الفضاء للدوران حول الأرض في نهاية عام 2021 أو بداية 2022. ومن المفترض أن يحلق المسافرون في مركبة Crew Dragon المطورة حديثاً والتابعة لشركة SpaceX، المقرر لها أن تحلق برواد فضاء من وكالة ناسا إلى محطة الفضاء الدولية في وقت لاحق من هذا الشهر.

ورفضت وكالة ناسا تقديم أية تفاصيل إضافية عن هذا الأمر، حيث قال ناطق باسم الوكالة: «سنقول المزيد عن المشروع في الوقت المناسب، وسيكون أي شيء آخر سابقاً لأوانه».

التاريخ - 2020-05-06 3:22 PM المشاهدات 734

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم