شبكة سورية الحدث


الدوري الانجليزي مهدد بالالغاء في هذه الحالة

حذر الرئيس التنفيذي لرابطة مديري الدوري الإنجليزي الممتاز، ريتشارد بيفان، من أن موسم الدوري الإنجليزي الممتاز قد يلغى إذا لم توافق الأندية على اللعب على أرض محايدة.

من المفهوم أنه تم إخبار أندية الدوري الممتاز بأن الطريقة الوحيدة لإكمال الموسم هي أن تبقى المبارايات الـ92 المتبقية في أماكن محايدة كجزء من الخطط الموضحة في مشروع إعادة تشغيل كرة القدم الإنجليزية.

وقال لراديو بي بي سي: ’’الحكومة، إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل، سوف توضح أن مبارايات بعض الأندية على ملاعبها وخاصة المناطق المكتظة بالسكان تضع في التشكيك حقا ما إذا كان يمكن الالتزام بقواعد الابتعاد الاجتماعي، وبدون شك سيكون ذلك على التصويت يوم الاثنين المقبل مع الأندية’’.

جاءت تعليقات بيفان عندما انضم أستون فيلا إلى برايتون في معارضته العلنية لفكرة استكمال موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في أماكن محايدة.

وحذر كريستيان بورسلو، الرئيس التنفيذي لفيلا، من أن الأندية لن تدعم الإجراءات التي تزيد من خطر كارثة 200 مليون جنيه استرليني وهو الهبوط.

قال بورسلو: ’’أنا شخصياً ضد ذلك، نحن نادٍ يفتخر بنفسه على أرضه، وثلث انتصاراتنا هذا الموسم جاء في ملعبنا’’.

وأضاف: ’’لدينا ست مباريات منزلية متبقية للعب وأعتقد أن أي مشجع لفيلا سيوافق على أن التخلي عن هذه الميزة هو قرار كبير لشخص يدير أستون فيلا وأنا بالتأكيد لن أوافق على ذلك ما لم تكن هذه الظروف صحيحة’’.

فيلا، بعد أن لعب مباراة أقل من أولئك الذين حوله، يجلس في منطقة الهبوط كما هي الأمور، بفارق نقطتين خلف وست هام، الذين هم خارج مثلث الهبوط بفارق الأهداف مع برايتون وعلى بعد نقطتين عن صاحب المركز الخامس عشر.

التاريخ - 2020-05-07 2:49 PM المشاهدات 600

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا