شبكة سورية الحدث


السدير مسعود يبشر المشاهدين بالأسوأ خلال دوره في مقابلة مع السيد آدم

السدير مسعود يبشر المشاهدين بالأسوأ خلال دوره في مقابلة مع السيد آدم

السدير مسعود: توقعوا الأسوأ من معتصم في مقابلة مع السيد آدم

قال الفنان الشاب “السدير مسعود” ابن الفنان “غسان مسعود”، إنه سعيد بتجربته في مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”، للمخرج فادي سليم،  مؤكدا أن شخصية “معتصم” التي يقوم بتجسيدها تحمل بداخلها تطورات أحداث العمل القادمة، داعيا الجمهور لتوقع الأسوأ منها.

 كشف “السدير مسعود” عبر مقطع فيديو نشره موقع “فوشيا”، عن سعادته بخوض هذه التجربة، و بردود أفعال الجمهور الايجابية على المسلسل، موضحا أنه عندما حصل على نسخة من النص، بحث أكثر في عوالم الشخصية وردود أفعالها وطريقة تفكيرها، ليقوم فيما بعد بخوض بعض عمليات النقاش مع والده،  للحصول على بعض الملاحظات، التي قام باستغلالها لتظهر الشخصية بالطريقة الأصح للمشاهد.

وعن وقوفه إلى جانب الفنان “غسان مسعود” ضمن العمل، قال السدير إنه «لم يجمعه مع والده أية مشاهد مشتركة في العمل، رغم أنه كان يتمنى ذلك». كاشفا عن تحضيره للعديد من المشاريع التي من المفترض أن تعرض على الجمهور بعد انتهاء الحظر.

وتدور أحداث مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”، حول بروفيسور بالطب الشرعي وضابط بالأمن الجنائي، يجتمعان في قضية واحدة، حيث تقع جريمة قتل، ضحيتها فتاة مصرية موجودة في سوريا، بطولة غسان مسعود، محمد الأحمد، رنا شميس.

التاريخ - 2020-05-09 9:56 AM المشاهدات 3661

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم