شبكة سورية الحدث


تويتر يحذر مستخدميه من التسرع بإعادة النشر

تويتر يحذر مستخدميه من التسرع بإعادة النشر

أعلن حساب @TwitterSupport الرسمي التابع للشركة اليوم عن ميزة جديدة تعمل المنصة على تجربتها، حيث ستقوم بحث المستخدمين على قراءة المقال قبل إعادة نشره لأن العنوان قد يكون مضللاً ولا يخبرك بالقصة كاملة.

وقال الحساب في تغريدة له: «يمكن لمشاركة مقال أن تشعل شرارة النقاش لذلك قد ترغب في قراءته قبل نشره. وللمساعدة في الحث على الحوار المستنير، نقوم باختبار ذلك على أندرويد، عندما تعيد نشر مقال على تويتر دون أن تفتحه، قد نسألك إن كنت تريد فتحه أولاً».

ومع تصاعد حدة التوتر داخل الولايات المتحدة، إلى جانب الحديث السياسي اليومي الآخذ بالتصاعد خلال السنوات القليلة الماضية، رأت شركة تويتر أن مستخدمي منصتها ربما يستفيدون من قراءة المقال قبل إعادة نشره، وذلك للتشجيع على حوار منتج أكثر.

وبدأت الميزة بالظهور فعلاً لدى بعض المستخدمين على تطبيق أندرويد، حيث تظهر لك عبارة عندما تعيد نشر مقال تقول لك: «العناوين لا تروي القصة الكاملة. هل تريد قراءة هذا قبل إعادة النشر؟».

وما يزال المستخدم باستطاعته النشر دون القراءة، فهذه الميزة الجديدة هدفها التذكير الودي فقط بضرورة القراءة قبل إعادة النشر، ولا تهدف إلى إجبارك على فتح المقال أولاً قبل نشره للآخرين.

التاريخ - 2020-06-11 12:51 PM المشاهدات 753

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم