شبكة سورية الحدث


منير شريف يطلق حملة لا للتنمر ومشاهير يتضامنون معه

منير شريف يطلق حملة لا للتنمر ومشاهير يتضامنون معه

بعنوان "لا للتنمر" قرر شريف منير إطلاق حملة ضد التنمر، بعدما أحدثت صورة نشرها لابنتيه ضجة على حسابه في إنستغرام، داعياً الجميع بما في ذلك المشاهير ونجوم الفن بعدم السكوت عن الحق والتقدم ببلاغات ضد المتنمرين، لتكون عبرة وعظة لكل من يتخذ مواقع التواصل قاعدة للإساءة للغير دون وجه حق.

وبدأت القصة عندما اضطر شريف لحذف صورة ابنتيه من إنستغرام، بعد تعرضهم لإساءات وتعليقات جارحة، ليعود بعدها بيومين وينشرها مجدداً، متحدياً المتنمرين، غير مكترث بسخريتهم.

وعلق شريف على الصورة قائلاً: "تحت ضغط من بناتي ووالدتهم، طلبوا مني أمسح الصورة.. لكن أنا نزلتها تاني، وأي حد هيكون على أي صفحة تخُصّني .. لو تعدّى حدوده .. هتاخد الإجراء القانوني ضده .. اللي بيوصل للسجن أحياناً".

ولم يكتف شريف بهذا فحسب، بل أعد فيديو مع ابنتيه يطالب بحقهما، ويعتزم باتخاذ خطوات قانونية ضد من أساؤوا لابنتيه.

وظهر شريف مع ابنتيه في فيديو نشره عبر حسابه على إنستغرام يعلن تضامنه مع ابنتيه، موجهاً رسالة شديد اللهجة لكل المتنمرين والمنتقدين لابنتيه.

التوعد بالرد
ودعا شريف كل من يتعرض إلى التنمر أو الأذى النفسي نتيجة تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي إلى عدم الصمت، قائلاُ "أي أذى يجيلك، أو أي تنمر يحصلك، متسكتوش، اعملوا بلاغ، الاهتمام غير طبيعى من السيد النائب العام، والناس فارق معاها جداً جداً، وعاوزين يساعدوا جداً جداً، لازم نحط حدود للناس اللي بتمشيلنا حياتنا، دول بناتي إلى اتهانوا واتجرحوا علشان كنت فرحان بيهم، فاخدت على دماغى جامد، بس الرد هيبقى جامد أوي، والأيام بيننا"

" عاوزة حقي".. "احنا في دولة قانون"
فيما وجهت ابنته فريدة رسالة قائلة: (عاوزة أقول إن أنا اتهانت وأتاذيت وعاوزة حقي حقي هيرجعلي إن شاء الله"

وقالت ابنته كاميليا: (ناس كتير شتمني وشتمت ببايا، وأنا مبحبش حد يشتم بابا، وأنا عاوزة أخد حقي"

ليختتم منير قائلاً: "وأي حد يتعرض لأذى أو إهانة هيجيله حقة لحد عنده، لإن احنا في دولة قانون".

مساندة نجوم الفن
وتحولت مشاعر الأب الحريص على حق ابنتيه إلى حملة أشعلت شبكات التواصل الاجتماعي، ولاقت تضامناً واسعاً من قبل العديد من الفنانين والفنانات والمشاهير.

ومن أبرز الفنانين الذين تضامنوا مع شريف سوسن بدر، وكندة علوش وأحمد زاهر وإيمان العاصي ومنى زكي وياسمين عبد العزيز وحلا شيحة.

 

التاريخ - 2020-06-18 1:18 PM المشاهدات 396

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم