شبكة سورية الحدث


زوجة ويل سميث تحتفل به بمناسبة عيد الاب

زوجة ويل سميث تحتفل به بمناسبة عيد الاب

قد تختلف احتفالات عيد الأب هذا العام قليلاً بسبب جائحة فيروس كورونا، لكن لا يزال بإمكان العديد من العائلات أن تُظهر لأحبائها مدى اهتمامهم عبر الإنترنت. 
وقررت النجمة الأمريكية معايدة زوجها الممثل الأمريكي "ويل سميث" والإشادة به، والتعبير عن حبها ومدى تقديرها له بمناسبة عيد الأب الذي صادف يوم أمس الأحد الموافق 21 يونيو.
نشَّرت "جادا سميث" مقطع فيديو لزوجها النجم العالمي عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، ويضم مقتطف من إحدى حلقات برنامجها Red Table، وأرفقته بتعليق، جاء فيه: "عزيزي ويل، هناك الكثير من الأمور التي لم أفعلها بطريقة صحيحة،  كن هناك شيء واحد قمت به بطريقة صحيحة وهو اختيارك كأب لأطفالي."

وتابعت: "لم أكن أعرف الكثير عن الأبوة عندما رزقنا بالأطفال لكن رحلة الأبوة التي خضناها علمتنا الكثير عن الحاجة وأهمية وجود أب حاضر وشجاع ومحب. علمتني أن مكان الأب معقد ومحدد للغاية ويبدو مختلفًا تمامًا عن الأمومة وهذا هو الجزء الذي كان علي أن أتعلم احترامه. شكرًا لك على احترامك ودعمك لأمومتي دائمًا والتي وجدتها واحدة من أعظم قواك الخارقة. أنا ممتن للغاية لك يا ويل. أحبك وعيد أب سعيد! "
من جهة أخرى، شاركت النجمة الشابة "ويلو سميث" صورة من الطفولة تجمعها بوالدها، وعلَّقت: "عيد أب سعيد والدي .. أحبك كثيرًا".

 

التاريخ - 2020-06-22 3:58 PM المشاهدات 1139

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم