شبكة سورية الحدث


يخلق من الشبه 40... سورية ورومانية تتشابهان في أدق التفاصيل كانهما توأم

يخلق من الشبه 40... سورية ورومانية تتشابهان في أدق التفاصيل كانهما توأم

ينطبق المثل «يخلق من الشبه 40» على المغنية الرومانية بيانكا ميهاي (18 سنة) والعارضة السورية الفلسطينية لانا البيك (25 سنة)، اللتين تشبهان بعضهما وكأنهما توأم.

وكانت الفتاتان قد اكتشفتا التطابق العجيب بين ملامحهما عن طريق مصورة لاحظت أنهما نسخة «بالكربون» من بعضهما رغم أنهما لا تربطهما أية قرابة أو صلة، ويفصل بينهما آلاف الكيلومترات و7 سنوات من العمر.

الطريف أنه حتى أسرتا الفتاتين لا تستطيعان التفرقة بينهما من الشكل. وكانت المغنية الرومانية بيانكا قد سمعت عن «قرينتها» العارضة لارا التي تعيش في دبي عن طريق صديقتها المصورة ألكساندرا دانكيو، التي لم تصدق عينيها عندما رأتها وأظهرت الصور لبيانكا ووالديها.

من جانبها، قالت النسخة الرومانية بيانكا «والداي قدما الصور لجدتي التي اندهشت وقالت أين التقطت تلك الصور؟ بيانكا في منتهى الجمال، كم أنت رائعة».

وفي الوقت نفسه، شاهدت العارضة لارا صور قرينتها عن طريق أمها التي اختلط الأمر عليها في البداية.

وتقول لارا «كانت أمي تتصفح إنستغرام عندما سألتني عن فيديو صورته، فقلت لها أمي أنا لا أغني، هذه ليست أنا، والغريب أنها لم تصدقني».

ورغم أنهما تعيشان في قارتين مختلفتين، قررت الفتاتان اللقاء في دبي، وسافرت بيانكا الرومانية 3400 كم لكي تلتقي لارا.

وعلى أحد شواطئ دبي كان اللقاء المشحون بالعواطف ولم تصدق بيانكا نفسها، وقالت إنه أمر يشبه السحر، والتقط الاثنتان عدة صور للذكرى مع وعد بلقاء ثانٍ ولكن هذه المرة في رومانيا.

التاريخ - 2020-06-23 11:57 AM المشاهدات 547

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


كلمات مفتاحية: منوعات فنون توائم
الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم