شبكة سورية الحدث


كوريا الديمقراطية تعلن تحقيقها نجاحاً باهراً في احتواء كورونا

كوريا الديمقراطية تعلن تحقيقها نجاحاً باهراً في احتواء كورونا

أكد رئيس جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية كيم جونغ اون اليوم أن بلاده حققت نجاحاً باهراً في احتواء فيروس كورونا المستجد.

ونقلت وكالة الأنباء الكورية الديمقراطية المركزية عن كيم قوله خلال ترؤسه الاجتماع الرابع عشر الموسع للمكتب السياسي للجنة المركزية السابعة لحزب العمل الكوري الديمقراطي “لقد منعنا بشكل كامل تغلغل الفيروس الخبيث وحافظنا على استقرار وضع مكافحة الوباء رغم الأزمة الصحية العالمية ما يمثل نجاحاً باهراً لقيادة اللجنة المركزية لحزب العمل والشعور العالي بالروح التطوعية التي يبديها المواطنون.

وشدد الرئيس كيم على ضرورة تقدير هذا النجاح بمكافحة الوباء وتعزيزه باستمرار من أجل ضمان أمن البلاد مؤكداً أهمية الحفاظ على أقصى درجات اليقظة وعدم الاسترخاء فيما يتعلق بمكافحة الوباء إضافة إلى إعادة ترتيب وممارسة جهود أكثر صرامة في مكافحة الوباء في ظل استمرار الوضع السائد فيما يتعلق بإمكانية الإصابة مرة أخرى وانتشار المرض الخبيث في بلدان ومناطق مجاورة لكوريا الديمقراطية.

وجرى خلال الاجتماع استعراض حالات مشاريع الحجر الصحي الطارئة الوطنية خلال الأشهر الستة الماضية بينما شدد الرئيس الكوري الديمقراطي على ضرورة اتخاذ كل التدابير وعلى وجه السرعة لإكمال بناء المستشفى المركزي في بيونغ يانغ وتوفير الخدمات الطبية فيه.

التاريخ - 2020-07-03 6:51 PM المشاهدات 89

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا