شبكة سورية الحدث


البدء بإعادة إعمار ريفها الشمالي المحرر والبداية من “حيان”

البدء بإعادة إعمار ريفها الشمالي المحرر والبداية من “حيان”

بدأت محافظة حلب بإعادة إعمار ريفها الشمالي الذي تحرر أخيرا من الإرهاب، من خلال خطة لتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في مناطقه المختلفة لتسهيل عودة الأهالي إلى منازلهم، والبداية من بلدة “حيان”.

وأوضح رئيس مجلس بلدة “حيان” حامد بيج أنه جرى البدء بأعمال قشط الشوارع في البلدة تمهيداً لتزفيتها ورفع سوية الخدمات من خلال ٣ مشاريع ينفذها الفرع ٣ في مؤسسة الإسكان العسكري.

وبين بيج أن المشاريع تتضمن تزفيت الشارع الرئيسي من خط الميكروباص بطول ١٢٠٠ متر ، وعرض ٧ أمتار وهو طريق حيوي يخدم معظم أحياء “حيان”، بالإضافة إلى مشروع تزفيت مدخل المدينة الصناعية بطول ٩٠٠ متر وعرض ١١ مترا ومشروع تزفيت مدخل البلدة بطول ٦٠٠ متر وعرض ٧ أمتار.

ولفت إلى أهمية تنفيذ هذه المشاريع للنهوض بالجانب الخدمي، ما سيسهل عودة الأهالي إلى منازلهم، وأشاد بالدعم الحكومي والمتابعة المستمرة من محافظ حلب للإسراع بتنفيذ المشاريع الخدمية في نطاق عمل الوحدات الإدارية، ولا سيما التي جرى تطهيرها أخيرا من الإرهابيين.
وكشف أنه جرى تنفيذ الحملة الثالثة لرش المبيدات الحشرية بمؤازرة مديرية الخدمات الفنية بحلب عدا عن تنفيذ حملة الرش الرذاذي والضبابي في جميع أحياء البلدة.

التاريخ - 2020-07-07 2:03 PM المشاهدات 862

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا