شبكة سورية الحدث


أحدث موديلات الأزياء من عاصمة الأناقة باريس

أحدث موديلات الأزياء من عاصمة الأناقة باريس

رغم التغييرات التي طرأت على عالم عروض الأزياء بسبب جائحة كورونا، إلا أن العديد من دور الأزياء العالمية قدمت مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2020-2021 «افتراضياً» أو وسط باريس، بل إن العديد من دور الأزياء أبدعت في ابتكار وتقديم المجموعات بأسلوب متجدد وعصري.

وفيما يلي أبرز ما لفتنا خلال أسبوع الأزياء الراقية:

FENDI

 

لهذا الموسم، وبخطوة غير متوقعة، تعود دار Fendi إلى ساحة الخياطة الراقية ضمن مشروع Eternal ROMAnce الرقمي، بالتعاون مع FHCM. تضمّنت هذه التشكيلة تصاميم من مجموعات 2015 إلى 2020. كما وتم تصويرها بجانب مبنى Palazzo della Civiltà Italiana الأيقوني في روما. تميزّت هذه التشكيلة بالأسلوب الأنثوي، وهي مستوحاة من التراث المعماري. برزت الفساتين البسيطة والمتميّزة بقصاتها، بالإضافة إلى تلك المنمّقة والمرفقة بتفاصيل لافتة.

Giambattista Valli

قدمت دار جيامبيستا فالي فساتين التول، الكشاكش المبالغ بحجمها والعقد الكبيرة، التصاميم التي طالما اشتُهرت بها. طغى اللون الأبيض والأسود على المجموعة، إلى جانب التدرّجات القوية مثل الأحمر والزهري. لفتنا الريش الأحمر الذي زيّن أحد الفساتين، وكمامة الوجه التي تميّزت بالكشاكش. كذلك، استحوذ على انتباهنا فستان الزفاف الذي يناسب العرائس صاحبات الأسلوب الشبابي، إذ تميّز بأسلوب الزم والطبقات، بالإضافة إلى الطرحة الطويلة والمرفقة بأشكال أزهار وكأنها طبعة نقاط البولكا.

التاريخ - 2020-07-09 2:12 PM المشاهدات 911

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم