شبكة سورية الحدث


الوزير البرازي والمحافظ العلبي يفتتحان مهرجان الغالي بيرخصلك

الوزير البرازي والمحافظ العلبي يفتتحان مهرجان الغالي بيرخصلك

افتتح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك طلال البرازي  ومحافظ دمشق عادل العلبي مساء امس    مبادرة الغالي بيرخص لكم الذي تقيمه محافظة دمشق على مدينة المعارض القديمة.
  ويشارك في هذه المبادرة عددا من الشركات والمعامل الوطنية .
وقد اطلع السيدان البرازي والعلبي على اهم منتجات ومعروضات الصناعات الوطنية الغذائية والاستهلاكية ومن الالبسة والجوارب والمنظفات وغيرها والعروض المقدمة لزوار المعرض لبيع منتجاتها بمواصفات جيدة واسعار  مخفضة.
وفي ختام الجولة ادلى الوزير البراز ي بتصريح  اشار فيه الى أن أسواق البيع التي تنفذ اليوم على مستوى سورية  تأتي بالتعاون مع غرف التجارة والصناعة بهدف تقديم المواد الغذائية والاستهلاكية واللوازم المدرسية بأسعار أقل من السوق و ان الحسومات المقدمة تتراوح بين 30 الى 40 بالمئة للألبسة و 10 الى 20 بالمئة للمواد الغذائية. 
واوضح  أن المهرجان الذي تقيمه محافظة دمشق هو اكبر سوق مركزي للبيع في المحافظات ويتميز من حيث التنظيم والعروض المتوفرة فيه وتنوع البضائع والمواد الاستهلاكية التي تلبي احتياجات عيد الاضحى المبارك والعام الدراسي القادم متمنيا ان تستمر هذه النشاطات التسويقية واسواق البيع بشكل مستمر لتخدم  المواطنين بأسعار الجملة او اسعار اقل من السوق.

التاريخ - 2020-07-30 1:23 PM المشاهدات 819

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم