شبكة سورية الحدث


القبض على ثلاثة سارقين في جرمانا قُتل أحدهم اثناء رميه قنابل على الدورية

القبض على ثلاثة سارقين في جرمانا قُتل أحدهم اثناء رميه قنابل على الدورية

ادعى أحد المواطنين إلى شرطة ناحية جرمانا بإقدام أشخاص مجهولين على سرقة مبلغ مالي قدره مليون ليرة سورية ومسدس مرخص ومصاغ ذهبي من منزله في محلة جرمانا.

ومن خلال التحري وجمع الأدلة تمكّن فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق من معرفة السارقين، وقام بإلقاء القبض على أحدهم في حي (القريات) بجرمانا وهو المدعو(علي. ط)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة منزل الشاكي بالاشتراك مع شخص يدعى (إياد. أ) مقيم في جرمانا.

ومن خلال البحث والمتابعة وأثناء قيام دورية من فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق بإلقاء القبض على المدعو (إياد) كان برفقته شخص يدعى (يزن. ت)، وأقدم المدعو (إياد) على رمي قنبلة باتجاه الدورية وانفجرت وأصيب عناصر الدورية والضابط الذي يرأسها بشظايا متعددة في الجسم والوجه، كما أصيب المدعو (إياد) الذي قام برمي القنبلة وتم إسعاف الجميع فوراً إلى المشفى، كما تم إلقاء القبض على المدعو (يزن) الذي فرّ هارباً أثناء وقوع الحادثة، وتبين أنه مصاب بشظايا خفيفة وعثر بحوزته على قطعة من مادة الحشيش المخدر، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على إشهار مسدس حربي تجاه الدورية وفراره حين إلقاء القنبلة، حيث تم إحضار المسدس وتبين أنه المسدس نفسه المسروق من منزل الشاكي.

وبتدقيق وضع المقبوض عليهم تبين أنهم فارون من معهد رعاية الأحداث والجانحين ومطلوبون بعدة إذاعات بحث.

ومازال الضابط يتلقى العلاج في المشفى وحالته مستقرة، أما المدعو (إياد) فقد توفي في المشفى متأثراً بالشظايا التي أصيب بها، وسلمت جثته إلى ذويه أصولاً، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

التاريخ - 2020-08-12 7:05 PM المشاهدات 753

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم