شبكة سورية الحدث


حرجلة يوقف المجد وتعادل بين المحافظة واليقظة

حرجلة يوقف المجد وتعادل بين المحافظة واليقظة

انتهت مباراتا المجموعة الجنوبية لفرق الدرجة الأولى إلى التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وذلك في إطار الدور الثاني المؤهل إلى الدرجة الممتازة.

وبقيت الصدارة على حالها بين المجد وحرجلة ولكل منهما أربع نقاط ويتقدم المجد بفارق الأهداف، في حين حصل فريقا اليقظة والمحافظة على أول نقطة لهما في هذا التجمع.

ولم يخيب فريق حرجلة آمال جمهوره العريض فحقق نتيجة طيبة بتعادله مع المجد العريق بهدف لهدف مؤكداً علو كعبه وقدرته على مقارعة الكبار.

في المباراة سيطر الضيوف على الشوط الأول وبدت الرهبة واضحة على لاعبي حرجلة وتأثر الفريق بالهواء الشديد الذي ساير مراكب المجد، فتعذب الدفاع بإبعاد الخطر المجداوي لكنه أخفق في كرة مصعب علو العرضية التي تابعها الدفاع بمرماه بطريق الخطأ بعد أن خدعت الحارس.

في الشوط الثاني انقلب الحال ودانت الأفضلية لفريق حرجلة الذي تحرر من الرهبة وهاجم مرمى ضيفه وتعددت الفرص وتسابق اللاعبون على إهدارها، فعلت العديد من الكرات المرمى ورد قائم المجد كرة قوية، كما أبعد حارسه كرتين من المقص، قبل أن يسجل أحمد اللحام هدف التعادل من ركلة جزاء للعرقلة داخل المنطقة المحرمة.

على العموم كانت المباراة متوسطة المستوى نجحت إدارة نادي حرجلة بتنظيمها بشكل متميز في ملعبها الحضاري وإكرام وفادة الضيوف.

في المباراة الثانية لم ينجح فريقا المحافظة واليقظة بتحقيق الفوز فكان التعادل سيد الأحكام، سجل المحافظة في الشوط الأول عبر فهد الدالي وأدرك اليقظة التعادل بواسطة حارث النايف قبل النهاية بعشر دقائق، وبهذه النتائج باتت المرحلة الثالثة التي ستقام الأربعاء القادم حاسمة لتحديد المراكز مع نهاية الذهاب، وسيلعب فيها المحافظة مع حرجلة والمجد مع اليقظة.

التاريخ - 2020-08-22 5:07 PM المشاهدات 1352

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا