شبكة سورية الحدث


تعديل آلية السكن في المدينة الجامعية بحمص ويمكن للطلاب اختيار زملائهم

تعديل آلية السكن في المدينة الجامعية بحمص ويمكن للطلاب اختيار زملائهم

عدّل مجلس إدارة مدينة الشهيد باسل الأسد الجامعية بجامعة البعث آلية سكن الطلاب وفق ضوابط وأسس تضمن الشفافية والتوزيع العادل، وتضبط حالات الخلل من جهة، وتحترم رغبة ومطالب الطلاب من جهة أخرى.

ونص التعديل الجديد على إسكان 4 طلاب في الغرفة الواحدة مع مراعاة رغبة الطلاب في اختيار زملائهم، بشرط أن يكون جميع الطلاب الراغبين بالسكن في غرفة واحدة من الكليات المخصصة للوحدة حسب التوزيع المحدد، وأن يكونوا من الطلاب الذين صدرت أسماؤهم في القوائم وسددوا رسوم السكن، دون حجز أي شاغر في الغرفة مهما كانت الأسباب.

مع توزيع الطلاب على الغرف في الوحدة من ضمن الاختصاصات والكليات المحددة، وعدم إسكان أي طالب من كلية غير الكليات المخصصة للوحدة مهما كان السبب إلا في حال جمع الإخوة.

وفي حال وجود أخ يمكن للطالب تقديم طلب إلى إدارة المدينة الجامعية للسماح بحجز شاغر له في الغرفة لحين صدور اسمه في قوائم السكن.

علماً أن إدارة المدينة الجامعية ستتابع تطبيق القرارات وخاصة عدم حجز أي غرف أو شواغر، أو لناحية إسكان طلاب من كليات غير الكليات المخصصة للوحدة، علماً أنه سيتم إلغاء تثبيت سكن أي طالب من كلية غير الكليات المخصصة للوحدة السكنية وسيتم إعادة إسكانه ضمن الوحدة المخصصة له حصراً.

والجدير بالذكر أن الأولوية بالسكن ستكون لطلاب الكليات الطبية والعلمية والهندسات، أما الكليات النظرية (آداب، تربية، حقوق) فسيتم إصدارها لاحقاً حسب الشواغر المتوافرة

التاريخ - 2020-10-06 2:54 PM المشاهدات 92

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا