شبكة سورية الحدث


الوزير البرازي يفتتح مجمع قدسيا للسورية للتجارة

الوزير البرازي يفتتح مجمع قدسيا للسورية للتجارة

سورية الحدث _ ريف دمشق 

افتتح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك طلال البرازي وعلاء ابراهيم  محافظ ريف دمشق مجمع قدسيا البلد لـ(السورية للتجارة) بهدف توفير المواد الغذائية والاستهلاكية الأساسية والضرورية للإخوة المواطنين من أبناء المنطقة والمناطق والأحياء المجاورة بمساحة طابقية ٢٤٠متراً مربعاً.

وأكد البرازي خلال الافتتاح حرص الوزارة على توفير جميع احتياجات المواطنين من مختلف السلع والمواد الغذائية الضرورية، مبيناً أن الوزارة تعمل على التوسع بإحداث مراكز وصالات بيع المؤسسة (السورية للتجارة) بما يخدم كل المناطق على مستوى القطر .
وشدد على ضرورة قيام مديري الفروع والصالات بتطوير أساليب العرض والتسويق والتعامل مع الزبائن وإيجاد وسائل وعروض ترضي أذواق الزائرين وأن تكون أسعار المواد لصالات (السورية للتجارة) ومنافذ بيعها أرخص من أسعار مثيلاتها بالمحلات الخاصة وتناسب ذوي الدخل المحدود.
بدوره، أكد محافظ ريف دمشق أن المحافظة تقدم كل التسهيلات لتأمين الأماكن المناسبة لتكون صالات ومنافذ بيع لـ(السورية للتجارة) وتقديمها للوزارة لتقوم بتزويدها بالمواد و السلع الغذائية والاستهلاكية بمايخدم أكبر شريحة من المواطنين.
وبيّن باسل طحان مدير فرع (السورية للتجارة) في ريف دمشق أن الصالة تتألف من عدة أقسام تشمل المواد المقننة و المواد المنزلية والخضار واللحوم والعلوي للمواد الغذائية والقرطاسية وقسم جديد للسجاد.

التاريخ - 2020-10-14 6:26 AM المشاهدات 127

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا