شبكة سورية الحدث


مباراة حبيب نور محمدوف القادمة ضد غيتشي

مباراة حبيب نور محمدوف القادمة ضد غيتشي

أعلن رئيس UFC الأمريكية دانا وايت موعد المعركة القادمة بين البطل الروسي المسلم حبيب نور محمدوف ضد المنافس القوي جاستن غيتشي، والتي من المقرر أن تبدأ يوم السبت 24 أكتوبر، وينتظر العديد من محبي الفنون القتالية المختلطة تلك المباراة المهمة، لتحقيق النصر التاسع والعشرين على التوالي دون هزيمة.

يشار إلى أنه كان لدي حبيب، مباراة مؤجلة للمرة الخامسة منذ أبريل الماضي ، دافع فيها عن لقبه أمام المقاتل العنيد "توني فيرجسون"، في بطولة الوزن الخفيف، حيث قررت إدارة الاتحاد تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

تسبب التأجيل المتتالي لتلك المباراة النارية في إثارة العديد من علامات الاستفهام، وسُئل المشجعون والمتابعون حول العالم عن مصير موعدها النهائي، بعد أن تم تأجيلها خمس مرات على فترات طويل تحديد موعد مباراة الحبيب وجيتشي على الفور.

يشار إلى أن وفاة والد البطل الروسي حبيب نور توفي في يوليو الماض ، لكن تلك المأساة لم تؤثر على المقاتل الشرس والمحترف، ولم تنقص من إصراره على الاستمرار في الكشف عن الانتصارات الهائلة دون هزيمة.

جاء مشهد بطل الوزن الخفيف على الميزان ليثير القلق في نفوس معجبيه  بعد أن تنفس الصعداء عندما ظهر وزن 155 باوند على الشاشة، وهذا أربك متابعيه بسبب اهتمامه الشديد بالوصول لهذا الوزن.

القنوات الناقلة لنزال مباراة حبيب نور محمدوف القادمة ضد غيتشي

يبحث العديد من محبي مباريات Unlimited Fighting Championship عن قنوات مباراة حبيب وجيتشي، لأنهم حريصون على مشاهدة هذه المباراة القوية عن كثب، وقد لاحظنا ذلك بشدة عندما تكررت عمليات البحث في محرك "جوجل" الشهير، ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي.

ستنقل المعركة على قناة أبو ظبي الرياضية 4 مجانًا أو عبر البث المباشر، سيبدأ Ufc 254 في "BT Sports Box Office" في إنجلترا، و"ESPN" + في أمريكا، ويمكنك مشاهدة المباراة ستبث على تطبيق "Fight Pass" المملوك لـ UFC.

التاريخ - 2020-10-24 12:29 PM المشاهدات 270

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا