شبكة سورية الحدث


رئيس نادي طفس الفخري فريقنا سيقدم أفضل ما يملك بالنهائي

رئيس نادي طفس الفخري فريقنا سيقدم أفضل ما يملك بالنهائي

سورية الحدث.. هيثم علي  

كشف رئيس مجلس إدارة نادي طفس الفخري رجل الاعمال السيد "عز الدين الفقيه" ابو امير أن فريق النادي سيقدم خلال المباراة النهائية لكأس المحافظة بكرة القدم خلال الأسبوع القادم  أفضل ما يملك وستكون تشكيلة الفريق من اللاعبين المحبين للنادي وابنائه الذين سيقدمون جهدا" جديدا" ولفتة واضحة في سبيل إحراز اللقب والتواجد في الساحة الرياضية والتواجد مع  أندية الكبار.
حيث يسجل النادي اليوم اسمه بحروف من ذهب خلال مشاركته بالكأس  ويرسم رجال الفريق سيمفونية الفوز بمبارياتهم
وقال الفقيه لمراسل سورية الحدث الاخبارية إن تواجد النادي في نهائي كأس المحافظة و الأندية الكبار  هو في حد ذاته حلم لأي شخص من مدينة طفس وما هو إلا هدية متواضعة نقدمها لأهلنا في طفس من مجلس إدارة النادي والكادر الفني والكادرين الإداري والطبي وكل لاعبينا الأبطال الذين قدموا نموذجا" رائعا" بالتفاني لقميص النادي ومن خلفهم رئيس النادي الفخري. 
 مبدأ النادي اليوم  يقوم على احترام  مشجعيه الذين يعتبرون الداعم الثاني للنادي وللاعبين بعد الإدارة المتابعة.
لقد برهنا اليوم للجميع أن الإرادة والتخطيط السليم والتروي تصنع المعجزات.
وواصل حديثه الفقيه فيقول: لا أخفي ماهي مقدار السعادة التي تملئني وأنا أرى شباننا في الميدان نجوما" مصرين على تحقيق الفوز تلو الاخر دون كلل وملل ليثبتوا للمتابعين أنهم نجوم المستقبل وباننا سنبقى على عهدنا ووعدنا  بالوصول إلى منصات التتويج دوما" بأبناء النادي مع بعض لاعبي الخبرة المخلصين الذين يعرفون معنى الوفاء والإخلاص وهم كثر في فريقنا ولا نعتبرهم إلا منا وفينا. ليكون  الفريق منارة رياضية مشعة على المستوى المحلي  وبيئة رياضية مناسبة تفتح أبوابها أمام أبناء النادي ومدينتنا لممارسة رياضاتهم وتطوير مهاراتهم.
وقال الفقيه الرذيس الفخري للنادي  أن من أهم المشاريع التي يطمح النادي إلى إقامتها هو مشروع أكاديمية حقيقية لكرة القدم تهتم بإبراز اللاعبين وصناعتهم وتنمية موهبتهم حيث يتم تأسيسهم تأسيسا صحيحا ليصل هؤلاء اللاعبون للفريق الأول وهم في وضع تكامل من كل النواحي بحيث يكون اللاعب قادرا على تمثيل أي فريق والانضمام للفريق الاول ويقدم الشيء اللافت. 
و هذا المشروع سيكون له انعكاسات ايجابية على النادي وفريق كرة القدم لنتمكن من خلال  الدعم المقدم لتحقيق هذا المشروع الذي سيكون له نتائج سريعة في إعداد اللاعبين  لنصل إلى المرحلة التي يمكن أن نطلق عليها أكاديمية وننتظر نتائجها في المستقبل.
وقال النادي هو لطفس والمحافظة بشكل عام وأبنائها وهو المؤسسة المجتمعية الشبابية الحقيقية وهو الذي سيمثلنا في المحافل الرياضية واليوم اصبح  احد الاندية الكبار بالمحافظة بفضل محبة الكوادر التدريبية والفنية واللاعبين ووقوف أبناء المدينة معنا.
واعتبر رئيس نادي طفس الفخري ان الرياضة بحوران بحاجة في هذا الوقت واكثر من اي وقت آخر لرجال اعمال لدعمها في ظل الضائقة المالية التي تعيشها الأندية والتي ازدادت سوءا بسبب جاذحة كورونا مؤخرا. 
كما تقدم مجلس إدارة نادي طفس أثناء لقائنا معهم  أيضا بالشكر والتقدير على كل ماقدمه رجل الأعمال السيد عز الدين الفقيه ابو امير الرئيس الفخري لنادي طفس من دعم سخي لنصل إلى ما نحن اليوم عليه واستئجاره مقر للنادي   حيث اعتبر رئيس وأعضاء المجلس أن القرار كان له الأثر البالغ في إدخال أجواء إيجابية داخل النادي ولقي تأثيرا طيبا في نفوس جميع أسرة نادي طفس..
وقالوا هو أمر ليس بغريب على السيد أبو أمير صاحب العودة المحمود للنادي والتي كان ورائها رجل الاعمال  السيد عز الدين الفقيه رئس النادي الفخري الذي وضع جميع إمكانياته بخدمة الفريق بدعم سخي بلا حدود ومتابعة مستمرة ليكون للفريق اسم على خارطة الرياضة الحورانية والسورية.

التاريخ - 2020-11-07 7:15 PM المشاهدات 854

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا