شبكة سورية الحدث


تكريم نادي طفس المتوج بلقب كأس محافظة درعا

تكريم نادي طفس المتوج بلقب كأس محافظة درعا

 

سورية الحدث... هيثم علي  


تكريماً لبطولاته والتي كان آخرها لقب كأس محافظة درعا
أقات إدارة  نادي طفس الرياضي ورئيس النادي الفخري رجل الأعمال عز الدين الفقيه اليوم حفل تكريم لفريق نادي طفس  المتوج بلقب كأس محافظة درعا بكرة القدم لأول مرة بتاريخ النادي وذلك بصالة ومطعم المدينة السياحي.
بحضور اعضاء قيادة فرع درعا للحزب الرفاق خالد قناة وصالح دماره وحابس مسالمة ونائب محافظ درعا الاستاذ عبدو خشارفة ورئيس مجلس المحافظة عبد المولى العدوى وأحمد المصري عضو المكتب التنفيذي. 
وشمل التكريم  لاعبي الفريق والكادر التدريبي والإداري والاعلاميين الذين واكبوا البطولة. وخبرات النادي الرياضية
عبر تقديم الهدايا وشهادات التقدير. 
وقال خالدقناة رئيس مكتب الشباب الفرعي ان الرياضيين في نادي طفس يستحقون التكريم بعد هذا العناء والجهد الكبير والتدريب المتواصل اثمر عن تحقيق الفوز بلقب كأس محافظة درعا وقدم الشكر لإدارة النادي ورئيس النادي الفخري الذي قدم الدعم لتحقيق هذه النتائج.
 بدوره قال رئيس النادي الفخري  رجل الأعمال الاستاذ عز الدين الفقيه ان نادي طفس المعروف على ساحة سورية عاد من جديد الى التميز وهاهم ابطاله يحصدون المركز الأول على مستوى المحافظة  في كرة القدم. 
 مشيرا إلى أن الروح الرياضية التي تمتع بها أبناء نادي طفس اثمرت انجازات كبيرة في فترة قصيرة.
 واضاف ان تكريم كوادر نادي ولاعبي نادي طفس هو جزء من اهتمام ادارة النادي ومن الرئيس الفخري للنادي موضحا ان الدعم سيستمر لرفع سوية ادائه وان هذا التكريم ليس الا دفعا معنويا للابطال الذين نعتز ونفتخر بهم.
 وبان التكريم ياتي تشجيعا لهذه النتائج واللاعبين والكادر الفني الذين قدموا أداء متميزا وتمكنوا من التفوق وتحقيق لقب كأس المحافظة وطالب الفريق بمتابعة هذه النتائج والاستعداد للبطولات القادمة
 ونوه على أهمية الفوز باللقب لافراح الجماهير التي واكبت الفريق في جميع مبارياته. 
واوضح ثقة النادي الكبيرة بالجهاز الاداري والفني واللاعبين الذين سيكونون عند مستوى الثقة والمسؤولية وسيقدمون كل ما عندهم من اجل ان يزرعو البسمه لكل الجماهير المحبة للنادي خلال المسابقات القادمة. 
من جهته بين مدين البردان رئيس مجلس ادارة النادي ان الانتصارات المتتالية لابطال النادي اليوم كانت نتيجة للمتابعة والارادة التي ابداها الاداريون والمدربون واللاعبون وتصميمهم على تحقيق المستحيل في ظل واقع صعب عاشته الرياضة في درعا لكن بتكاتف الجميع من كوادر فنية وإداري والدعم الذي قدمه السيد عز الدين الفقيه رئيس النادي الفخري هو الذي ساهم بالوصول لمنصات التتويج والحصول على المركز الأول بكأس المحافظة.

وقد عبر الحضورعن عن تفاؤلهم في مستقبل نادي طفس وعودته الى المنافسة على المستوى المحلي وشكروا القائمين على هذا التكريم والمساهمين به وعاهدوهم أن يبقى الفريق في المواقع المنافسة و المتقدمة و ليستمر في المنافسة  عبر اللاعبين الأكفاء والمؤهلين وجددوا باسم اللاعبين العزم على مواصلة العطاء. 
حضر التكريم امين وأعضاء قيادة شعبة اليرموك
  ورئيس الاتحاد الرياضي محمد الجهماني وعضو قيادة فرع درعا الرياضي محمد الحريري وحشد كبير من وجهاء واهالي مدينة طفس .

التاريخ - 2020-11-12 12:26 AM المشاهدات 699

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا