شبكة سورية الحدث


مدير فرع مخابز دمشق يكشف تفاصيل وفاة طفل في عجانة مخبز قبر عاتكة..

مدير فرع مخابز دمشق يكشف تفاصيل وفاة طفل في عجانة مخبز قبر عاتكة..

تداول نشطاء على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، مساء أمس الثلاثاء، خبر وفاة طفل يبلغ من العمر 12 عاماً إثر سقوطه في عجانة مخبز قبر عاتكة بدمشق. وقالت مواقع إعلامية محلية إن الطفل "محمد طلال رواس" دخل إلى الفرن برفقة والده وحاول "اللعب بالعجين" ليعلَق ضمن العجانة وينتهي الأمر بوفاته. 

وفي هذا السياق، أوضح نائل اسمندر، مدير فرع السورية للمخابز، بدمشق، أن هذه الحادثة هي قضاء وقدر. 

وقال اسمندر إن إدارة المخابز تعاملت مع الحادثة الأليمة بالتعاون مع جهازي قوى الامن الداخلي والقضاء بأمانه وموضوعية وبات الموضوع الآن بيد القضاء.

وعن تفاصيل الحادثة الأليمة، أوضح اسمندر، أن والد الطفل دخل برفقة ولده إلى مخبز "قبر عاتكة" بدمشق، لرؤية أحد العمال، باعتباره من سكان الحي، ويقطن بجوار المخبز، وأثناء الحديث غافل الطفل والده واتجه نحو العجانة، وحاول اللعب بها، فتضرر من ذراع العجانة، وأسعف على الفور إلى المشفى لينتهي الأمر بوفاته".

وكشف اسمندر، أن والد الطفل لم يوجه اتهام للمخبز، واعتبر الحادثة في سياق قضاء وقدر، مؤكداً أن إدارة المؤسسة السورية للمخابز قامت على الفور بإعفاء مشرف المخبز من مهامه، وتسليم التحقيق للقضاء، لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وبعد ما أشيع عن إغلاق الجهات المعنية للمخبز، منذ صباح الأمس، لفتح تحقيق وكشف ملابسات الحادث، أشار اسمندر إلى أن المخبز يعمل حالياً بطاقته الانتاجية لتوفير احتياجات المواطنين من مادة الخبز.

وكان المدير العام للمؤسسة السورية للمخابز، أصدر إثر هذه الحادثة، قراراً يقضي بمنع الزيارات، ودخول اي مواطن الى داخل حرم أي مخبز تحت طائلة المساءلة القانونية والعقوبات المسلكية.

التاريخ - 2020-11-18 7:16 AM المشاهدات 191

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا