شبكة سورية الحدث


نادي طفس يتعاقد مع كوكبة من لاعبي كرة القدم الجدد

نادي طفس يتعاقد مع كوكبة من لاعبي كرة القدم الجدد

سورية الحدث.. هيثم علي  


 أعلن نادي “ طفس ” الرياضي التعاقد رسميًا مع مجموعة من الكوادر التدريبية والاعبين وعلى راسهم الكابتن والمدرب  "حسان_الصياد" لقيادة دفة الفريق بصفة مدير فني بالاضافة الى مدربي الفريق : "محمد الماجد" و"حسام الحريري" 
بالإضافة للتعاقد مع عدد من اللاعبين القادمين من نادي الوثبة الحمصي وهم اللاعب  "زين_جمال_إسماعيل" 
و اللاعب "نضال_سامر_الدباس" .. ولاعب نادي نمر 
"ورد_السويداني". 
وكذلك التعاقد مع لاعب نادي جباب" محمد_كنهوش"
واللاعبين "عبد_الهادي_الشرقي" من محافظة اللاذقية  و"ياسين_العمار" قادما" من نادي المجد الدمشقي لتشكيل فريق متكامل للمرحلة القادمة استعداداً لدوري الدرجة الثانية المؤهل إلى دوري الدرجة الأولى. 
وكان قد تعاقد النادي قبل ايام  مع الاعبين  الحارس  #اشرف_قشمري واللاعب"#محمد_الحسن" قادمين من نادي الوثبة. 
وحضر توقيع العقود اليوم مع اللاعبين الجدد رجل الأعمال  السيد "#عز_الدين_الفقيه" #أبو_أمير الرئيس الفخري لنادي #طفس الرياضي  والسيد مدين بردان رئيس نادي #طفس وأعضاء مجلس الأدارة. 
وتعمل إدارة نادي #طفس والرئيس الفخري للنادي
السيد "#عزالدين_الفقيه" #أبوأمير مدير #شركة_الهرم_للحوالات_المالية_بدرعا بتأمين كافة التعاقدات مع اللاعبين واللوازم والتجهيزات الرياضية للفريق في سبيل تحقيق النتائج الإيجابية خلال مشاركة النادي في الدوري القادم تليق بسمعة النادي بعد تحقيقه لقب كأس المحافظة.
وتتمنى إدارة النادي التوفيق والنجاح للاعين وأن يلبوا أهداف وتطلعات قيادة وإدارة وجماهير النادي”. .
ولعب اليوم فريق #طفس مباراة ودية لتجريب اللاعبين الذين تم التعاقد معهم مع نادي ازرع وانتهت بفوز الفريق طفس بنتيجة ٥ اهداف بدون مقابل على أرض ملعب العشب الصناعي بمدينة درعا.
رئيس نادي #طفس الفخري رجل الأعمال #عز_الدين_الفقيه "ابو امير"  اشار لنا بأن تم التعاقد مع الدفعة الثانية من اللاعبين والكوادر التدريبية لتدعيم الفريق والمشاركة الناجحة بالدوري حيث لعبنا اليوم مباراة تجريبية مع كوادر النادي وتم تحقيق الفوز الأول في أول لقاء تجريبي وتحضير للدوري وتشكيل عملية الانسجام بين لاعبي الفريق وفي الايام القادمة سيتم عقد عدة لقاءات ودية مع فرق المحافظة وفرق من خارجها للوصول بالتشكيلة النهاية التي سنعتمدها للفريق.

التاريخ - 2020-12-29 11:07 PM المشاهدات 925

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا