شبكة سورية الحدث


مهرجان تكريمي لفريق نادي طفس الرياضي المتاهل للدوري الأولى بالصالات

مهرجان تكريمي لفريق نادي طفس الرياضي المتاهل للدوري الأولى بالصالات


شبكة سورية الحدث.. هيثم علي  

تقديرا للانجازات التي حققها نادي طفس الرياضي بلعبة كرة القدم َ و َتربعه و َتتويجه بعدة القاب كان آخرها بطل دوري محافظة درعا للدرجة الثانية وصعود الفريق للتجمع النهائي على مستوى القطر المؤهل للدرجة الأولى وصعود الفريق للدرجة الأولى بدوري الصالات وبطولة كأس محافظة درعا 
كرمت  إدارة  نادي طفس الرياضي ورئيس النادي الفخري رجل الأعمال السيد عز الدين الفقيه اليوم فريق النادي الأول بإقامة مهرجان وكرنفال كبير  وذلك بصالة ومطعم النادي الاجتماعي .
بحضور رئيس فرع الاتحاد الرياضي السيد محمد الجهماني وامين شعبة الريف للحزب ومدير الصحة ورئيس مجلس مدينة طفس ورؤساء أندية الشعلة ونصيب ونوى وابطع والصنمين والكابتن وليد ابو السل والفنانة أميمة ملص.
وحشد كبير من وجهاء واهالي مدينة طفس .
وشمل التكريم  لاعبي الفريق والكادر التدريبي والإداري والاعلاميين الذين واكبوا البطولات التي حققها المادي وتم تكريم رؤساء أندية نصيب ونوى َنمر ورئيس مجلس مدينة طفس والكابتن وليد ابو السل وخبرات النادي الرياضية
عبر تقديم الهدايا . 
وتخلل الحفل الدبكة الحورانية والمجوز فرحا بالإنجازات والتكريم.
رئيس نادي طفس  الفخري  السيد عز الدين الفقيه صاحب التكريم قال التكريم اليوم هو عربون محبة وتقدير لهذه الكوكبة من اللاعبين الذين حققوا الانجازات المتتالية خلال فترة قصيرة و الرياضيين في النادي يستحقون التكريم بعد هذا العناء والجهد الكبير والتدريب المتواصل اثمر عن تحقيق الفوز بلقب دوري الدرجة الثانية َودوري الصالات والتأهل للدرجة الأولى وكأس محافظة درعا.
وهنا نقدم الشكر لجمهورنا واهلنا ووجهاء مدينة طفس
الذين تواجدوا مع الفريق بجميع المراحل.
واوضح بأن ثقة النادي الكبيرة بالجهاز الاداري والفني واللاعبين الذين سيكونون عند مستوى الثقة والمسؤولية وسيقدمون كل ما عندهم من اجل ان يزرعو البسمه لكل الجماهير المحبة للنادي خلال المسابقات القادمة. 
 بدوره قال رئيس الاتحاد الرياضي  يستحق فريق نادي طفس الذي حقق عدة نتائج مهمة بلعبة كرة القدم عبر هذه التوليفة من الاعبين والتكريم هو حافز لكل لاعب لتقديم الأفضل في المراحل القادمة و هو جزء من اهتمام ادارة النادي ومن الرئيس الفخري للنادي.
و عبر الحضور عن عن تفاؤلهم في مستقبل نادي طفس وعودته الى المنافسة على المستوى المحلي وشكروا القائمين على هذا التكريم والمساهمين به وعاهدوهم أن يبقى الفريق في المواقع المنافسة و المتقدمة و ليستمر في المنافسة  عبر اللاعبين الأكفاء والمؤهلين وجددوا باسم اللاعبين العزم على مواصلة العطاء.

التاريخ - 2021-04-03 7:21 AM المشاهدات 122

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا