شبكة سورية الحدث


الدكتور الجبالي مهرجان الخيرات في جبلة..كسر جميع الحلقات بين المصنع والمستهلك

الدكتور الجبالي مهرجان الخيرات في جبلة..كسر جميع الحلقات بين المصنع والمستهلك

 

سورية الحدث _ خاص 
افتتح في مدينة جبلة مساء أمس مهرجان الخيرات في دورة الثامنة التي تقام تحت رعاية وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك ومحافظة اللاذقية.
وأبدى ممثل المحافظ إعجابه بالمهرجان. بتشكيلاته وتخفيضاته الملموسة. وشكر القائمين على هذه الفعالية الهامة. طالباً منهم تكرار مثل هذه الفعاليات وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.
ويشارك في الدورة الحالية للمهرجان. عدد كبير من الشركات والمصانع السورية من مختلف القطاعات. الذين تعهدوا بالبيع المباشر لزوار المهرجان. بتخفيضات حقيقية وملموسه طيلة أيام هذه الفعالية. التي تستمر لغاية العاشر من الشهر الجاري.
و في هذا السياق. أوضح الدكتور محمد الجبالي رئيس مبادرة الخيرات ورئيس المجموعة الاقتصادية السورية. أنه من منطلق التدخل الإيجابي والمسؤولية الاجتماعية. سيكون هذا المهرجان بدورته الثامنة بمثابة كرنفال تسوق بامتياز بتخفيضاته الحقيقية. مع كسر جميع الحلقات فيما بين المصنع والمستهلك. والتخفيضات تشمل كافة المعروضات التي تلبي مختلف احتياجات الأسرة .
و ختم الجبالي: بأن المهرجان يتضمن تشكيلة واسعة ومميزة من السلع والمنتجات من مواد غذائية ومنظفات وألبسة و كهربائيات وكل ماتحتاجها الأسرة. بأسعار مناسبة ومنخفضة عن مثيلاتها في الأسواق .
يذكر أن مهرجان الخيرات المنبثق من (مبادرة الخيرات). يقدم سلات غذائيه لذوي الشهداء والاحتياجات الخاصة والمحتاجين بجميع دوراته السابقة. وأيضاً بهذه الدورة سوف تقدم السلات الغذائية تحت إشراف إدارة المهرجان. ما يقدم هدايا قيمة للزوار في جميع أيام المهرجان .
وقد ناب عن محافظ اللاذقية بافتتاح المهرجان. علي يوسف عضو المكتب التنفيذي لمحافظة اللاذقية لشؤون التجارة الداخلية والصناعة. والدكتور محمد الجبالي رئيس المجموعة الاقتصادية السورية ورئيس مبادرة الخيرات. كما حضر الافتتاح المهندس أحمد قناديل رئيس مجلس مدينة جبلة. وعدد من أعضائه. وعدد من أعضاء مجلس محافظة اللاذقية. ورئيس جمعية البر والخدمات الاجتماعية بجبلة عبد الرحيم راجي.

التاريخ - 2021-08-05 5:10 PM المشاهدات 713

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا