شبكة سورية الحدث


الوثبة يواجه الكرامة في أبرز مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم

الوثبة يواجه الكرامة في أبرز مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم

سورية الحدث 

يلتقي فريقا الوثبة والكرامة في ديربي حمص ضمن مباريات الجولة الثانية من الدور الممتاز لكرة القدم التي ستقام غداً ويلتقي فيها الحرجلة مع عفرين والوحدة مع جبلة وحطين مع الطليعة والنواعير مع تشرين والاتحاد مع الجيش على أن يلتقي الشرطة مع الفتوة بعد غد.
الكرامة استعد جيداً للقاء الوثبة ويطمح بمواصلة انتصاراته بعد أن افتتح منافسات الدوري بالفوز على الشرطة بهدفين لهدف فيما يسعى الوثبة إلى افتتاح موسمه بانتصار يحفزه للمباريات القادمة وخصوصاً بعد تعادله السلبي مع جبلة في الجولة الأولى.
وعلى أرض الملعب البلدي بحماة يلتقي تشرين حامل اللقب مع النواعير حيث أكد مدرب تشرين طارق جبان أن تحقيق الفوز في هذه المباراة أمر مهم للاستمرار في انطلاقة فريقنا الإيجابية مبيناً أن فريقه تحضر للمباراة بعد أن درس منافسه جيداً بنقاط ضعفه وقوته وسيدخل الفريق بمعنويات عالية وبطموح الفوز.
من جهته مدرب النواعير خالد حوايني أشار إلى أن المباراة مع حامل اللقب ستكون صعبة لأنه أكثر جاهزية وخبرة من فريقنا الذي يحتاج الى مزيد من الوقت لاكتساب الخبرة وتحقيق الانسجام بين اللاعبين مبينا أن الفريق سيقدم كل ما عنده من أجل ضمان الخروج بنتيجة ايجابية وهذا الأمر ليس صعبا وخاصة أننا نلعب اللقاء على أرضنا وبين جمهورنا.
ويلتقي حطين مع الطليعة على ارض ملعب الباسل في اللاذقية وكلاهما يطمحان بفوز يتجاوزان به نتيجة التعادل التي خرجا بها في الجولة الاولى فتعادل حطين مع عفرين بهدف لمثله والطليعة مع النواعير بهدفين لكل منهما.
وأوضح مدرب حطين عبد الناصر مكيس ان فريقه سيخوض اللقاء مكتمل الصفوف وبالجهوزية الفنية والبدنية المطلوبة وسيلعب للفوز بنقاط المباراة واستثمار عامل الأرض والجمهور لان الفوز سيرفع الحالة المعنوية للاعبين وخصوصا الشباب الجدد مبديا ثقته بلاعبيه في تقديم أداء إيجابي.
ولفت مدرب الطليعة فراس قاشوش إلى أن فريقه جاهز للقاء حطين وهو يطمح لتقديم أداء جيد وتعويض النقاط التي خسرها في الجولة الماضية مبينا أن الفريق بحاجة الى لعب مباريات إضافية في الدوري من أجل تطوير مستوى ومهارات اللاعبين نحو الأفضل لأن فترة الاستعداد للدوري كانت متأخرة وغير كافية.
وكانت الجولة الأولى اقيمت يوم الجمعة الماضي وشهدت فوز تشرين على الاتحاد والكرامة على الشرطة والوحدة على الحرجلة بالنتيجة ذاتها 2-1 وتعادل عفرين مع حطين 1-1 والنواعير مع الطليعة 2-2 والجيش مع الفتوة وجبلة مع الوثبة بالنتيجة ذاتها دون أهداف.

التاريخ - 2021-08-18 4:09 PM المشاهدات 399

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا