شبكة سورية الحدث


شركة إسمنت حماة : تجارب ناجحة بإنتاج الإسمنت المقاوم للكبريتات بالطريقة الجافة.

شركة إسمنت حماة : تجارب ناجحة بإنتاج الإسمنت المقاوم للكبريتات بالطريقة الجافة.

كشفت البيانات التسويقية للشركة السورية لصناعة الاسمنت ومواد البناء بحماة عن تحقيق مبيعات خلال10أشهر أولى للعام الحالي بقيمة 111 مليارا و857مليونا و658 ألف ليرة.
وأوضح مدير عام الشركة المهندس علي جعبو أن المبيعات شملت 883416طنا من الاسمنت بمختلف أصنافه والتي يتم تسويقها بالكامل من خلال مؤسسة العمران لافتا إلى ان المبيعات المحققة تعكس تصاعد حركة إعادة الإعمار والبناء في المناطق التي تمت إعادة الأمن والأمان اليها وخاصة في أرياف المحافظة الشمالي والجنوبي والشرقي.
وأضاف أن إنتاج الشركة بلغ خلال تلك الفترة 872445طنا من مادة الإسمنت بينما وصلت كميات الكلنكر المنتجة المادة الأولية والأساسية بصناعة الإسمنت إلى 631752 طنا.
واضاف إن عمال الشركة نفذوا العديد من التجارب الناجحة بإنتاج الاسمنت المقاوم للكبريتات بالطريقة الجافة والاسمنت الآباري بالطريقة الجافة لتلبية حاجة آبار النفط وتغير نظام التحكم بمستف المواد من سلكي إلى لا سلكي وتصنيع جكات هيدروليكية لمبرد الكلنكر وتعديل العمل في منظومة عمل دارة التشحيم في قسم فرن المعمل رقم 3 وإصلاح مولد الأشعة السينية والاستفادة من الطاقة الحرارية المنبعثة من مبرد الكلنكر في تسخين الفيول عبر المبادلات الحرارية.

التاريخ - 2021-11-09 5:09 PM المشاهدات 2925

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


كلمات مفتاحية: شركة إسمنت حماة
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم