شبكة سورية الحدث


هدم بناء مخالف بريف طرطوس..بعد وصوله للطابق الرابع

هدم بناء مخالف بريف طرطوس..بعد وصوله للطابق الرابع

سورية الحدث

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بتناقل صورة تظهر هدم جزء من بناء، وتعليق يقول: “هدم بناء مخالف مؤلف من أربع طوابق بالقرب من مفرق بلدة النقيب” في ريف طرطوس.

مئات التعليقات انهالت على الصورة مستنكرة قيام بلدية النقيب بهدم البناء، إذ كتب أحد الأشخاص: “هكذا بناء يكلف فترة زمنية ليست قليلة، فأين كانت الرقابة عنها؟”، فيما تساءل آخر: “كيف مخالف وأربع طوابق وملبّس حجر، ليش من البداية ما خالفوه، بغض النظر مخالف أو لا هاد العمل مشين”.

شخص آخر استند في تعليقه إلى مرسوم قمع المخالفات بقوله: “مرسوم قمع المخالفات ينص بصراحة على قمع المخالفة منذ البداية ومصادرة مواد البناء، بهذه الحالة تعاقب الجهة الإدارية المقصرة وتغرم بكافة الخسائر”، فيما كتب أحدهم: “ليش ما في غيرها بالمنطقة حتى خالفوها، وبعدين صرلا سنتين عم تنبنى وين كانوا، الله يعوض على أصحابها يا حرام”.

رغم ما حملته معظم التعليقات من انتقاد للحادثة بوصفها، حسب التعليقات، تقصير من بلدية النقيب، لم تخلُ التعليقات من التندر، إذ كتب أحد الأشخاص: “أربع طوابق هلق حتى شفتوه؟”، فيما رد آخر: “أربع طوابق مخالفين! معقولة خلصوهن عمار يوم الجمعة لما كانو موظفي المخالفات معطلين!”.

مصدر في محافظة طرطوس قال: أن صاحب البناء حصل على رخصة بناء نظامية بمساحة 300 متر، لكنه بعد المباشرة بعملية البناء قام بالتعدي على حرم الطريق، ما استوجب إزالة الجزء الذي تم فيه التعدي على حرم الطريق.

 

التاريخ - 2022-02-24 5:15 PM المشاهدات 427

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا