شبكة سورية الحدث


كيفية تأسيس حياة ناجحة... دورة تدريبية مجانية لرياضيي نادي السلام في حمص

كيفية تأسيس حياة ناجحة... دورة تدريبية مجانية لرياضيي نادي السلام في حمص

 

سورية الحدث- حمص- سلوى شبوع 
اعتماداً على برامج التأهيل والتدريب للمعاقين ودورها في إعدادهم نفسياً وجسدياً ليكونوا فاعلين في المستقبل، أقام مركز التنمية البشرية بإدارة الصحفي "أندريه ديب" دورة تدريبية مجانية، قدمها المدرب الدولي "وديع رومية" يوم الأربعاء ٧ أيلول ٢٠٢٢ في مقر نادي السلام للرياضات الخاصة الواقع في الملعب البلدي بحمص.
وتضمنت الدورة عدة محاور أبرزها الحديث عن نقاط القوة الموجودة عند كل إنسان وصفاتها وضرورة إظهارها، وكيفية التعامل مع نقاط الضعف والتغلب عليها، إضافة إلى التعرف على نموذج عجلة الحياة المتزنة ومساهمته في تحسين جودة الحياة الشخصية، ومعرفة العادات السبع للناجحين بهدف تحقيق التغيير في كافة جوانب الحياة نحو الأفضل.
وأشار المدرّب رومية عبر سورية الحدث إلى كيفية تأسيس حياة ناجحة بأن لا نكتفي لا بالمقبول ولا بالجيد في حياتنا، بل علينا أن نمسك زمام السيادة ونسيطر عليها، وأن نرفع من مقاييس حياتنا، وأن نحدد أهدافنا المستقبلية ونصنعها بعيداً عن الأفكار والمشاعر السلبية مع الاستمرار في التغيّر نحو القمة، وأكد رومية على أهمية أنْ نعيش بشغف لتكون حياتنا مليئة بالطاقة والصحة والحيوية والنشاط.
رئيس نادي السلام للرياضات الخاصة "غسان أبو صلاح" أشار إلى أنّ النادي تأسس عام 2005 
ويستقطب لاعبين من ذوي الإعاقة الحركية والسمعية والبصرية ومصابي الحرب من عسكريين ومدنيين، يمارسون رياضات متنوعة ويتمتعون بمواهب مميزة، وأنهم رغم إعاقتهم حققوا بطولات محلية وعالمية من خلال إصرارهم على الفوز والنجاح، مشيراً إلى أهمية الدورة في تحفيز المتدربين على التخطيط الجيد للمستقبل، وتقوية ثقتهم بنفسهم، وتشجيعهم على المزيد من العطاء.
وفي ختام الدورة تم توزيع شهادات الحضور على المشاركين من قبل مدير مركز التنمية البشرية "أندريه ديب"، والمدرب الدولي "وديع رومية" بحضور رئيس وأعضاء النادي.

التاريخ - 2022-09-12 4:51 AM المشاهدات 468

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا