شبكة سورية الحدث


السيارات الرياضية : سيارة نيسان Z نيسمو تعيد صياغة التجربة

السيارات الرياضية : سيارة نيسان Z نيسمو تعيد صياغة التجربة

عززت سيارة نيسان Z طراز العام 2024 أدائها مع نسختها المحسنة Z  نيسمو، والتي تقدم تجربة قيادة رياضية احترافية مع تجهيزات مخصصة لحلبات السباقات والسائقين من عشاق الأداء الرياضي المتفوق. وتقدّم نسخة Z  نيسمو مستويات قيادة أعلى لأولئك الباحثين عن المزيد من الحماس والأداء الديناميكي أثناء القيادة. وتستهدف التحسينات الجديدة، تعزيز أداء نيسان Z بالتركيز على أدق التفاصيل بما يلبي تطلعات كل السائقين على اختلاف قدراتهم.

وترتقي نسخة Z  نيسمو بالأداء الرياضي للسيارة الرياضية الشهيرة من خلال إضافة المزيد من قوة الأحصنة وعزم الدوران، وتحسين نظام التعليق وتعديل المكابح من نيسمو مع إضافات مخصصة للارتقاء بديناميكية هواء الهيكل الخارجي، وعجلات أعرض مع إطارات مخصصة للأداء الرياضي المحترف.

وتشمل التحسينات الداخلية التي تم إضافتها على نسخة Z  نيسمو، كل من زر تشغيل المحرك وزر وضعية القيادة باللون الأحمر المؤكسد، ومقاعد “ريكارو” يتم ضبطها يدويًا وعجلة قيادة مكسوة بالجلد والكانتارا مع علامة حمراء تتوسط النصف العلوي من المقود.

وعلق السيد نسيم موراني، المدير العام لقسم السيارات في شركة صالح الحمد المانع قائلا: ” مع قوة 420 حصاناً وتحسينات جديدة ملحوظة ومبهرة في قدرة التحكم ومناورات الأداء الرياضي المحترف، تعود Z  نيسمو الجديدة كليا لتسطّر انجازاً جريئاً على الطرقات. لا يعزز تصميم الهيكل الخارجي لطراز Z نيسمو الجديد التوازن الديناميكي للمركبة فحسب، بل يضيف نفحة جمالية ولمسة من الأناقة التي لا تضاهى. “

وأضاف:” معززة بمكابح نيسمو المحسنة، وأنظمة التعليق القوية، وصلابة الهيكل، وإطارات مخصصة للاداء الرياضي ، تم تصميم هذه السيارة للسيطرة على حلبات السباق وتوفير تجربة قيادة لا تُنسى. يسعدنا أن نقدم هذا الطراز الايقوني من علامة نيسان لعشاق القيادة في قطر، ونتوجه اليهم للاستعداد لإطلاق العنان للحماس والإثارة مع سيارة نيسان Z نيسمو 2024الجديدة كلياً”.

 

التاريخ - 2023-09-07 9:31 AM المشاهدات 997

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم