شبكة سورية الحدث


تكريم فريق درعا الوطني للأولمبياد العلمي السوري

تكريم فريق درعا الوطني للأولمبياد العلمي السوري

 

متابعة.. هيثم علي.. 
كرم امين فرع الحزب بمحافظة درعا الرفيق حسين الرفاعي   اليوم  فريق محافظة درعا للاولمبياد العلمي الذي شارك في مسابقات الأولمبياد العلمي السوري على المستوى الوطني والذي لأول مرة يشارك فيه ١٠ طلاب من المحافظة. 
التكريم أقيم في منتجع بوابة درعا السياحي الذي أقام حفل تكريم للفريق وتخلله مأدبة غداء في منتجع بوابة درعا. 
وحضر التكريم ومادة الغداء الرفاق إبراهيم الصبح رئيس مكتب التنظيم الفرعي والرفيق غسان زرزور رئيس مكتب التربية والطلائع.
وقدم الرفيق امين فرع الحزب التهنئة لاعضاء الفريق المشكل من ١٠ طلاب ممن تميزوا في مجالات الرياضيات والفيزياء والعلوم  والكيمياء والمعلوماتية متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح وتحقيق المزيد من التفوق في المسابقات والبطولات العلمية على المستوى المحلي وفي المحافل الدولية.
وأشار امين فرع الحزب إلى أن المشاركين في الأولمبياد يمثلون القدوة والأنموذج للشباب السوري المتفوق والمبدع والمؤمن بالعلم سلاحا لبناء وتحصين الوطن ومواجهة الفكر التكفيري الظلامي.

الرفيق غسان زرزور رئيس مكتب التربية الفرعي بارك للفريق هذا الانجاز والمشاركة الناجحة بالاولمبياد ودعا الفائزين الى بذل المزيد من الجهد للحفاظ على التفوق الذي حققوه والوصول لمراكز أولى على المستوى المحلي في الأولمبياد العلمي  مؤكدا ان التكريم هو تاكيد على ما توليه سورية من رعاية واهتمام لأبنائها المتميزين.
وقال إبراهيم الصبح رئيس مكتب التنظيم  ان التكريم يشكل حافزا قويا ودافعا للطلبة لمواصلة انجازهم العلمي وتحقيق المزيد من التفوق.
وأكد المكرمون ان ما حققوه من نجاح ومراكز متقدمة ثمرة جهود مشتركة منهم ومن أسرهم والمشرفين عليهم مشددين على أن التكريم يشكل دافعا لهم لبذل المزيد من الجهد وتحقيق مراكز متقدمة وإحراز مراكز متقدمة خلال المسابقات القادمة ورفع علم الوطن عاليا في اي محفل يشاركوا فيه. 
وقال رياض المصري صاحب منتجع بوابة درعا السياحي  انه رغم الظروف التي نعانيها اليوم الان ان فريق المحافظة  تسلح بالإصرار والمثابرة وحققوا ما يطمحون إليه وهو خطوة على طريق التفوق الذي سيواصلون السير فيه.
اليوم قدمنا مبادرة صغيرة باستضافة الريف الذي رفع رأس المحافظة في المنتجع وتكريم بإقامة مأدبة غداء وتقديم الدعم لهم. ونحن على استعداد بالتعاون مع الفعاليات الاقتصادية بالمحافظة  لتقديم كل الرعاية والاهتمام والدعم المطلوب لهم لمواصلة مسيرتهم العلمية وتحقيق المزيد من النتائج الايجابية في المستقبل للاسهام في بناء الوطن.

التاريخ - 2020-01-04 6:44 PM المشاهدات 1153

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا