شبكة سورية الحدث


مذيعة كويتية تهاجم إيهاب توفيق بعد ظهوره الأول فى حفل عقب وفاة والده

مذيعة كويتية تهاجم إيهاب توفيق بعد ظهوره الأول فى حفل عقب وفاة والده

مذيعة كويتية تهاجم إيهاب توفيق بعد ظهوره الأول فى حفل عقب وفاة والده

شنت المذيعة الكويتية مي العيدان، هجوما شرسا على النجم إيهاب توفيق، بعد ظهوره الأول في حفل أمس، عقب وفاة والدة منذ أيام قليلة إثر حريق شب فى منزله، ونشرت صورا للفنان من حفله وعبر حسابها الشخصي بإنستجرام.

وكتبت مي العيدان "الفنان إيهاب توفيق فى حفله الجمعة، يرقص مع الجمهور مع أسبوعين من وفاة أبوه، باين عليك الحزن يا ابني، ما يقهرنى الا اللي يقول الحزن بالقلب يعنى لما ماتت أمي اطلع ثاني يوم ألبس أحمر وأرقص وأولع ألعاب نارية وأقول الحزن بالقلب انتو تتكلمون جد ولا إنتو صرتوا أنصار الحزن بالقلب والأب ميت صار له أسبوعين بس لا وميت بحريق عيل لو ميت بطواف بالكعبة إشكان سوى".

وأحيا النجم إيهاب توفيق حفلاً أمس في أحدى الملاهي الليلية في مدينة الشيخ زايد، بعد أيام من وفاة والده إثر حريق فى منزله بمدينة نصر منذ أيام، ويعد الظهور الأول للفنان بعد رحيل والده.

وكان النجم إيهاب توفيق قد استقبل العزاء فى والده الراحل داخل مسجد المشير طنطاوي فى التجمع الخامس، وسط حضور غفير من نجوم الفن والرياضة والسياسة الذين حرصوا على مواساة إيهاب في لحظات الحزن الذي يمر بها على فراق والده الذي رحل عن عالمنا يوم الخميس الماضي في حادث حريق التهم الفيلا التي يسكن فيها حيث أصيب باختناق تسبب في وفاته

التاريخ - 2020-01-27 12:52 PM المشاهدات 908

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم