شبكة سورية الحدث


هل تساءلت عن مصير جوائز الاوسكار بعد الحفل.. فنانون يكشفون ماذا يفعلون بها؟

هل تساءلت عن مصير جوائز الاوسكار بعد الحفل.. فنانون يكشفون ماذا يفعلون بها؟

تفصلنا مجرد ساعات عن إعلان قائمة الفائزين بجوائز أوسكار لهذا العام، حيث يتهافت النجوم سنوياً على الظفر بهذه الجوائز الأبرز عالمياً في المجال السينمائي، لكن السؤال: أين يحتفظ الفنانون بتلك الجوائز بعد الفوز بها؟
كشفت الفنانة سوزان سارندون عبر تويتر أنها تحتفظ بجائزة أوسكار أحسن ممثلة عام 1996 في حمام الضيوف، وكذلك النجمة كيت وينسليت التي فازت بأوسكار أحسن ممثلة 2009 عن دورها في فيلم The Reader، قائلة «كل شخص يود أن يمسك بالجائزة ويذهب بها أو يعلق ما أثقلها.. فاخترت أن أضعها في الحمام»، كي أنتهي من هذه التعليقات.
أما النجم تيموثي هوتون أصغر من ربح جائزة أوسكار على الإطلاق كأفضل ممثل مساعد في عام 1980 عن دوره في «أناس عاديون»، فوضع جائزته في الثلاجة بناء على اقتراح من أخته، وظلت إلى الآن، بحسب «بيبول» المعنية بأخبار المشاهير
بينما يحتفظ الفنان جيمي فوكس بأوسكار أفضل ممثل عن دوره في Ray عام 2004 مع مدير أعماله، لأن بيته مزدحم للغاية، على حد تعبيره.
وأكدت غولدي هاون الفائزة بجائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "Cactus Flower«في عام 1970، أنها تحتفظ بالجائزة في غرفة التأمل الخاصة بها، قائلة:»هي في الغرفة التي أدرس فيها وأتدرب وأمارس اليوغا والتأمل".
بينما تطمئن النجمة أليشيا فيكاندر على جائزة الأوسكار التي فازت بها في 2016 بالصور من «بعيد لبعيد»، موضحة أنها أعطت الجائزة إلى ابنة صديق لها في لوس أنجلوس، قائلة «انتقلت حينها إلى مكان جديد وبحكم عملي وعدم بقائي في البيت طويلاً أعطيت الجائزة إلى صديق أعطاها بدوره إلى ابنته التي دائماً ما تصورها لي كي تثبت أنها تعتني بها وهذا يسعدني.»
من جهتها، أشارت جينيفر لورانس التي فازت بأول أوسكار لها في عالم 2013، أنها تحتفظ بالجائزة في البيانو الموجود بمنزل عائلتها بولاية كنتاكي، بعيدا عن أعين الغرباء والمتطفلين.

التاريخ - 2020-02-09 2:52 PM المشاهدات 867

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم