شبكة سورية الحدث


بعد وقف حفلاته في مصر.. صاحب أغنية سكر محلي في دمشق قادما من القاهرة في هذا الموعد

بعد وقف حفلاته في مصر.. صاحب أغنية سكر محلي في دمشق قادما من القاهرة في هذا الموعد

كشف مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش عن استعداده لإحياء حفل في العاصمة السورية دمشق في الثاني من نيسان المقبل.

ودعا شاكوش في مقطع فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جمهوره لحضور الحفل، كما غنى جزءاً من أغنيته الأشهر «بنت الجيران». أتي الإعلان عن حفله في دمشق بعد إلغاء إحدى حفلاته في المنشآت السياحية في محافظة الإسكندرية وكان مقررًا يوم 28 شباط عللى خلفية قرار نقابة المهن الموسيقية قي مصر بوقف حفلات أغاني ومطربي المهرجانات

وكان الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية في مصر أعلن أنه تم وقف جميع الموافقات لحفلات مطربي المهرجانات، مشيرًا إلى أن الكليبات مسؤولية المصنفات الفنية وليس النقابة.

وأضاف هاني شاكر الإعلاميين: «كفاية نتكلم عن الناس دي ونروج لهم، وكفاية نقول لهم إنهم بيعملوا ملايين على فيسبوك ويوتيوب، ومش كل اللي بيتفرج معجب بيهم، وملايين المشاهدات ليست مؤشرًا للنجاح».

وأثار خبر الحفل ردود أفعال متباينة بين الجمهور السوري، فبينما رحب البعض بالفكرة، أبدى آخرون تحفظهم على استضافة هذا اللون من الغناء، خصوصاً أن هناك قراراً صادراً من نقابة المهن الموسيقية المصرية، بمنع شاكوش وبقية مطربي المهرجانات من إقامة الحفلات.

يشار إلى أن الأغنية حظيت بشعبية كبيرة في مصر والعالم العربي، وأثارت ضجة وجدلاً، لاسيما بعد تصدرها «الترند» وحلولها في المركز الثاني عالمياً على منصة «ساوند كلاود».

 

التاريخ - 2020-02-23 9:44 AM المشاهدات 1653

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم