شبكة سورية الحدث


جمهور نادين نسيب نجيم يهاجم سيرين عبد النور فكيف أوقفتهم؟

جمهور نادين نسيب نجيم يهاجم سيرين عبد النور فكيف أوقفتهم؟

ردّت الفنانة سيرين عبد النور على هجوم إحدى المدونات على تطبيق "تويتر" والتي تنتمي إلى جمهور الممثلة نادين نسيب نجيم حيث هاجمت سيرين وإتهمتها بأن أسلوبها أصبح فاضحاً .

وكتبت المعجبة: "بتعرفي أنو أسلوبك صار مفضوح وأي حدا بيسب نادين بحسابو بتصيري تحبيه وتدعميه وتعمليلو كوت تويت. الكل شايفك، صرتي تحبي عمر عشان بيسب نادين بحسابه، نادين عقدتك النفسية يا منافقة، عنجد بتخجلي وبتقرفي وإنسانة مريضة بشي اسمه نادين نجيم الله يشفيكي. الله يعين نادين شو بدها تتحمل لتتحمل

لترد عليها سيرين عبد النور بالقول: "الله يعين نادين على وحدة متلك قليلة أدب ومخيلتها واسعة انتو ناس بدكن ترباية ما حداً غيركن بشوه صورة نادين بين زملائها ما تركين حداً من شركن ومحبتي مجانية مش عن مصلحة بعد ناقص تحللو محبتي كمان روحو عيشو حياتكن حاج بقى ناطريني على كل تويت وكل مقبلة لتحللوها ضد نادين" .

وبعد هذا الهجوم على سيرين، علّقت نادين نسيب نجيم عبر "تويتر"قائلةً: " بحب فيكم بتعملولي منشن وبتدخلوا بتعلقوا تحت أيًا شي وأيا حدا حاكي شي عني مش حلو وبسكت وبطنش بس عيب تجي تقوليلي فانزاتي عم يحكوا ما انتوا ما عم ترحموا اسم الله عليكم روقوا مش كرمالي كرمال سيرين و كرمال هل الزمالة الحلوة ضل بيناتنا" 

وأضافت في ردّها على المتابعين:"ردوا ما حدا قال لا بس ليش تلطشوني على قصة الحية و تمسخرتوا وفرحتوا بكلام باميلا هيدا شو بتسموا ؟ بكون انا والفانز حكينا ؟ ما انتوا عم تحكوا وأنا عم بسكت وهني بردوا وانتوا بترجعوا بتردوا ايمتى بدنا نخلص ؟ روقوا مش محرزة

 

 

التاريخ - 2020-03-02 10:04 AM المشاهدات 962

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم