شبكة سورية الحدث


تواصل حملات النظافة والتعقيم في مدينة درعا في إطار جهود التصدي لفيروس كورونا

تواصل حملات النظافة والتعقيم في مدينة درعا في إطار جهود التصدي لفيروس كورونا

 


سورية الحدث.. هيثم علي  
يواصل مجلس مدينة درعا بالتعاون مع بعض الفعاليات الأهلية حملات رش وتعقيم وتنظيف للشوارع والساحات والأماكن العامة وذلك في إطار الإجراءات الحكومية الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا حفاظاً على حياة المواطنين.
 رئيس مجلس المدينة المهندس امين العمري تحدث لمراسل سورية الحدث الإخبارية عن الجهود التي تبذل في مجلس المدينة فقال: جهود متواصلة  نبذلها في مجلس المدينة بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية في المحافظات للتصدي لفيروس كورونا عبر تنظيم حملات رش وتنظيف في الأحياء والأسواق والشوارع والمؤسسات و تنظيف وشطف  لعدد من شوارع وأحياء المدينة بواسطة الصهاريج والمضخات اليدوية ضمن البرنامج المحدد الذي يتم العمل عليه يومياً صباحاً ومساء.
وشملت المناطق التي تم تنظيفها ورشها أحياء السبيل والضاحية وشمال الخط والسهل ودرعا البلد والمساكين العسكرية والصحافة القصور والمطار. 
و تم رش الحاويات ومبنى المكتب الفني التابع لمديرية الخدمات الفنية إضافة لمتابعة أعمال التنظيف في مختلف أحياء المدينة.
ويقوم  عمال قسم الحدائق يتابعون رش المبيدات العشبية في أسواق وشوارع المدينة وجوانب الطرقات إلى جانب تنظيف الحاويات وغلسها ورشها بالمبيدات.
ونقدم عبر موقعنا الالكتروني إرشادات توعوية للتصدي لفيروس كورونا عبر نشر طرق الوقاية منه ودعوة المواطنين للالتزام بكل إجراءات الوقاية.

التاريخ - 2020-04-14 8:31 PM المشاهدات 1338

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا