شبكة سورية الحدث


جمعية البستان الخيرية تطلق حملة شبابية للتبرع بالدم

جمعية البستان الخيرية تطلق حملة شبابية للتبرع بالدم

 

سورية الحدث.. هيثم علي.. 
تعبيرا عن انتمائهم لوطنهم ودليل على الوعي والانتماء للوطن الذي يتمتع به أبناء محافظة درعا جمعية البستان الخيرية اطلقت اليوم حملة شبابية للتبرع بالدم في مركز نقل الدم في المحافظة بمشاركة العشرات من المتطوعين بالجمعية الخيرية. 
   تابعنا حملة التبرع بالدم والتقينا السيد وسيم مسالمة مدير فرع جمعية البستان الخيرية بدرعا ليحدثنا عن هذه الحملة والغارية منها:
حملة التبرع بالدم رسالة من شباب درعا  لتعزيز صمود بواسلنا وأبناء وطننا واليوم نفتخر بهولاء الشباب الذين ساهموا بالتبرع بالدم وبهذا الكم الكبير وهذا ان دل على شيء فهو دليل على الوعي والانتماء للوطن الذي يتمتع به أبناء محافظة درعا و المتطوعين بالجمعية الذين كانوا يثبتون طيلة السنوات الماضية وعيهم و ثقافتهم ومحبتهم لوطنهم العظيم سورية عبر ميادين مختلفة من تطوع وإبداع وعلم وعمل. 
ويتابع المسالمة حديثه تأتي الحملة ضمن سلسلة النشاطات التي تنفذها الجمعية منذ بداية جائحة كورونا المستجد والإجراءات الحكومية التي تم اتخاذها  في اطار دور الجمعية الاجتماعي كحملات تبرع بالدم وتنظيم الدور في منافذ السورية للتجارة و طلاء ساحات السورية للتجارة باالدهان  لوضع مسافات امان بين المواطنين المرتادين لهذه الصالات وتنزيل سيارة السورية المحملة بالمواد التموينية وتكييس المواد عبر تعبئتها باكياس بعد وزنها وتنزيل سيارات الخضار.
ويشارك فيها الشباب من جميع مناطق المحافظة  دعما من شباب درعا لجيشنا وتعبيرا منهم عن انتمائهم لوطنهم
وأشار المسالمة مدير فرع الجمعية بدرعا بأن هدف الحملة  توعية الناس والعمل على زيادة الوعي بثقافة التبرع لدى جيل الشباب وأهمية التبرع بالدم من أجل إنقاذ حياة الآخرين وذلك تأكيداً من شباب الوطن والمتطوعين بالجمعية  على أن التبرع بالدم واجب وطني وإنساني.
وأكد المشاركون في الحملة استعدادهم الدائم للتبرع في أي وقت وحرصهم على بذل كل ما يستطيعون لتعزيز صمود الوطن في ميادين العمل كافة كرمى لعيون سورية.
وأعربوا عن  استعدادهم لتقديم الغالي والنفيس للمشاركة في كسب شرف الدفاع عن الوطن سورية وهي رسالة من متطوعوا الجمعية وأبناء حوران  لتأكيد وقوفهم الى جانب الوطن وجيشه وقائده السيد الرئيس بشار الاسد ونوع من رد الجميل لابطال الجيش العربي السوري الذين قدموا اغلى مايملكون في سبيل عزة وشموخ الوطن.

التاريخ - 2020-04-28 7:04 PM المشاهدات 2719

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا