شبكة سورية الحدث


مدير التربية بدرعا يتفقد أعمال مدرسة العصماء استعدادا للعام الدراسي

مدير التربية بدرعا يتفقد أعمال مدرسة العصماء استعدادا للعام الدراسي

سورية الحدث  درعا..هيثم علي  

 تفقد مدير  التربية بمحافظة درعا المهندس منهل العمارين  مدرسة العصماء بحي درعا البلد لمتابعة اعمال صيانة وتأهيل المدرسة والترميم والأعمال الإنشائية التي شارفت على الانتهاء والاطمئنان على افتتاح ابواب المدرسة أمام الطلاب خلال العام الدراسي القادم .
وجال  مدير التربية برفقة رئيس الدائرة القانونية السيد كمال العبدالله ومشرف التنفيذ في ارجاء واقسام المدرسة وتفقد الصفوف التي وصلت المراحل النهائية من الصيانة.
وحرص على تفقد اعمال الدهانات بالمدارس وصيانة مقاعد الجلوس والوسائل التعليمية وأبواب الفصول والشبابيك  والإنارة والتهوية داخل الفصول الدرسية.
وقال مدير التربية إن هذه الجولة تأتي لتفقّد تأهيل المدرسة   وتهيئة كل الظروف المناسبة للانطلاق العام الدراسي في المدرسة التي تعتبر كغيرها من مدارس المحافظة من أولويات مديرية التربية بإعادة تأهيل ها وصيانتها لتكون منهل علم لطلابنا الأعزاء في الحي.
 وابدى تقديره للجهد المبذول من الجهة المنفذة لعملية الصيانة والتأهيل، كما وجه مدير التربية بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال المتبقية قبل بداية العام الدراسي الجديد وانتهاء العمل من كافة أعمال البناء والصيانة في موعدها المحدد وفق الخطة الزمنية المحددة مسبقا بالانتهاء من توريد أثاث  المدرسة التي تجري الأعمال الإنشائية بها لتكون جاهزة بمجرد الانتهاء من الانشاء لضمان دخولها ضمن خطط مديرية التربية للعام الدراسي الجديد.
 وأكد  علي ضرورة تأمين جميع متطلبات ومستلزمات المدرسة من مقاعد وكتب وادوات مساعدة خلال انطلاق المدرسة بالعملية التربوية

 

 


.

التاريخ - 2020-06-16 1:57 PM المشاهدات 1689

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا